"السيتي" يرصد راتبًا خياليًا لميسي يفوق راتب بوغبا 3 مرات

10 ديسمبر 2017 - 23:15

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي راهنت على منح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي راتبا خياليا، من أجل إقناعه بعدم تمديد عقده مع برشلونة الإسباني، والانتقال إلى الدوري الإنكليزي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة “السيتي” قدمت عرضا لميسي يتضمن راتبا أسبوعياً قدره 850 ألف جنيه إسترليني معفيًا من الضرائب، ليكون بذلك صاحب أعلى راتب في الدوري الإنكليزي، وبفارق كبير عن الفرنسي بول بوغبا، نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد، الذي يعتبر صاحب أعلى راتب أسبوعي حالياً في الملاعب الإنجليزية بـ 290 ألف جنيه إسترليني .

وإضافة إلى هذا الراتب الضخم، فإن نادي مانشستر قدم لميسي حافزا ماليا ضخما قدره 88 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناعه بالتوقيع للنادي .

وظل مسيرو “السيتي” متمسكين بأمل رؤية ميسي يرتدي قميص الفريق، خاصة بعدما نجحوا في التعاقد مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي حاول هو الآخر إقناع النجم الأرجنتيني باللعب مجدداً تحت إمرته، غير أن “البرغوث” فضل البقاء وفيا للكتالونيين، وأقدم على تمديد عقده مع برشلونة لغاية عام 2021 مع رفع راتبه وشرطه الجزائي إلى أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني، ليبدد بذلك آمال وأحلام الإماراتيين ( ملاك مانشستر سيتي) في التعاقد معه.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي