طمعا في مقعد برلماني.. الطالبي يعد بحل مشاكل معبر سبتة

11 ديسمبر 2017 - 15:24

 

عثمان جمعون

 

افتتح رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار حملة مرشح حزبه في الانتخابات الجزئية بدائرة المضيق الفنيدق، بإطلاق وعد العمل على حل المشاكل العالقة بمعبر سبتة في حالة الفوز بالمقعد النيابي.

وزير الشبيبة والرياضة بحكومة سعد الدين العثماني قال: “ما يمكنش نشوفو داكشي اللي كيوقع فباب سبتة للأمهات ديالنا ونبقاو ساكتين، لابدّ من أننا نوجدو الحلول”، مشيرا إلى أن حزب التجمع الوطي للأحرار سيجعل من مشاكل معبر سبتة “معركة كبرى”،إذ سيعمل بشكل جماعي على توفير الشغل الذي يضمن كرامة المواطنين.

إلى ذلك، اعتبر ناشطون عرض الطالبي العلمي مجرد وعود انتخابية للظفر بالمقعد البرلماني لحزبه، وذلك لأنه كثيرا ما يقدم وعودا ولا يوف بها، كوعده الأخير لساكنة أمتار بإقليم شفشاون بملعب معشب في غضون أيام، وهو الذي لم يتم لحد الآن.

هذا ويتوقع مراقبون للشأن السياسي المحلي أن تمر الحملة الانتخابية التشريعة الجزئية بإقليم المضيق الفنيدق في جو بارد مع ضعف الإقبال على مكاتب التصويت يوم 31 دجنبر الجاري. وكانت المحكمة الدستورية قد قضت شهر شتنبر الماضي بإلغاء انتخاب علي أمنيول عضوا بمجلس النواب، عن حزب التقدم والاشتراكية، على إثر الاقتراع الذي أجري في 7 أكتوبر 2016، بالدائرة الانتخابية المحلية المضيق الفنيدق.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

علال كبور منذ 3 سنوات

باز!!! نفس الوجوه نفس الكلام نفس الاوهام نفس الوعود !!المشكل هو اولاءك الذين سمحوا لهم بالبقاء

التالي