أفتاتي بعد المؤتمر: العدالة والتنمية على المحك

11 ديسمبر 2017 - 20:38

في تعليقه على نتائج المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، قال عزيز أفتاتي، القيادي في الحزب، إن الأمين العام الجديد، سعد الدين العثماني، وفريقه في اختبار الإنجاز.

وأضاف أفتاتي، في حديثه لـ”اليوم24″، اليوم الاثنين، أن الوضع ما قبل المؤتمر، كان يحتمل الحديث عن التطلعات، والانتظارات، أما وقد انتخب المؤتمر قيادة الحزب الجديدة، فلم يعد من الممكن العودة إلى خطاب التًمنيّات.

أفتاتي، الذي حصد أكبر عدد من أصوات المؤتمرين لعضوية المجلس الوطني للبجيدي، وناصر إدريس الأزمي للأمانة العامة للحزب أمام العثماني، قال إن قيادة اليوم مطالبة بالاشتغال.

وعن الفريق، الذي اختاره العثماني لعضوية الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، للفترة المقبلة، امتنع أفتاتي عن التعليق، معتبرا أن التحدي، الذي يقف أمامه الفريق الجديد، هو استعادة المبادرة، والانتقال إلى العمل، وتحمل المسؤولية في تحقيق الأجندة السياسية للحزب.

يذكر أن أفتاتي قدم، أمس الأحد، أمام مندوبي حزبه في المؤتمر، مرافعة دفاعا عن قيادة الأزمي للمصباح بدل العثماني،  كما حث على الموازنة “بين الأعلى والأسفل”، في إشارة إلى الشعب، الذي يستمد الحزب منه المشروعيته، حسب قوله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mourad essaket منذ 3 سنوات

مع كامل إحترامي لهذا الرجل إنما أريد أن أبشرك بنهاية العدالة والتنمية كحزب

التالي