مدرب الجزيرة يستعين بـ"3 حافلات" في مواجهة ريال مدريد

12 ديسمبر 2017 - 20:00

لمح الهولندي هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، إلى أنه سيعتمد على نهج دفاعي صارم، في مباراة الغد، التي تجمع الفريق الإماراتي، بريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تقام حاليا، بالديار الإماراتية.
وقال المدرب الهولندي، في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الثلاثاء، إنه يحلم فعلا بالانتصار على النادي الملكي في هذه المباراة، والمرور للمباراة النهائية، لكنه يتحلى بالواقعية، ويعرف جيدا أنه يواجه فريقا عملاقا من قيمة الريال.
وعن النهج الذي سيعتد عليه، خلال هذه المباراة، أشار “تين كات” بأنه سيعتمد على أسلوب دفاعي من أجل صد ضغط الريال، إذ قال ساخرا “ربما سنحتاج، لثلاث حافلات، في دفاعنا عن مرمانا من هجمات نجوم ريال مدريد”.
وصرح، مساعد مدرب برشلونة السابق، بأن لاعبي الفريق سعداء جدا بهذه المواجهة، ومتحفزون بمقارعة ريال مدريد، ” سيكون شعورا مثيرا للاعبين والجماهير، فمشاهدة نجوم ريال مدريد ربما لا تحدث سوى في الألعاب الإلكترونية، ويمكنني تخيل شعور فريقي، سيكون متحفزا جدا وأتمنى ألا يصيبه التوتر”، يقول تين كات.
وعن حظوظ الفريق الإماراتي في تحقيق مفاجأة في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، أضاف: “الحلم أمر جيد لكننا سنتحلى بالواقعية، ونود تقديم مباراة مشرفة”.

جدير ذكره أن تين كات، سبق له وأن اشتغل مساعدا لمواطنه الهولندي فرانك ريكارد، في تدريب برشلونة في الفترة بين 2003 و2006، وكان شاهدا على تتويج النادي الكتلاني، بلقب الدوري الإسباني الممتاز مرتين ، وعصبة الأبطال الأوربية سنة 2006.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي