مفاجأة.. الريال يستعجل ضم نيمار ومستعد لدفع مبلغ خيالي

13 ديسمبر 2017 - 17:50

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بات يفكر جديا في مرحلة ما بعد كريستيانو رونالدو، وأن النجم البرازيلي، نيمار جونيور، سيكون خليفة “الدون”، خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن كثف اتصالاته باللاعب، ووكيل أعماله، لجلبه إلى قلعة الملكي في أقرب فرصة ممكنة.
وفجرت صحيفة (أوكي دياريو) الإسبانية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيلة، بعد أن كشفت أن النادي الملكي مستعد لدفع المبلغ، الذي انتقل به قائد المنتخب البرازيلي من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، من أجل الاستفادة من خدمات نيمار.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن النادي الملكي، “بدأ بالفعل مفاوضاته مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، النجم الأول لباريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل”.

وفي حال نجح النادي الملكي في إقناع مسؤولي فريق عاصمة الأنوار، فإنه سيكون مطالبا بدفع مبلغ 222 مليون أورو، المتمثل في قيمة الشرط الجزائي في عقده السابق مع برشلونة، وهي الصفقة، التي أثارت الكثير من الجدل.

وجدير بالذكر أن والد نيمار، ووكيل أعماله، سبق أن أكد بأنه تواصل مع مسؤولين في النادي الملكي بخصوص إمكانية انتداب ابنه للنادي، غير أنه شدد على أنه لن يغادر باريس هذا الموسم، وهو الأمر ذاته، الذي أكده فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي لم يخف اهتمامه بالجوهرة البرازيلية، لكنه في الوقت نفسه، استبعد انتدابه خلال هذا الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي