ريال مدريد يبلغ نهائي "الموندياليتو" بعد امتحان إماراتي عسير

13 ديسمبر 2017 - 19:10

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني، من بلوغ نهائي كأس العالم لأندية، المقام حاليا في الإمارات العربية المتحدة، بعد انتصاره، مساء اليوم الأربعاء، على حساب فريق الجزيرة الإماراتي، مستضيف هذه الدورة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بملعب بن زايد في أبو ظبي، مع العلم أن الفريق الإماراتي كان هو السباق للتسجل، في الجولة الأولى.

وسلط الفريق الملكي، ضغطا كبيرا على دفاع الفريق الإماراتي، بعد أن خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة عن طريق كريستيانو رونالدو، بنزيمة، وإيسكو، غير أن الحظ، التسرع، وتألق الحارس الإماراتي، حالوا دون توقيعهم للأهداف.

في المقابل، استغل الفريق الإماراتي، التقدم المبالغ فيه للملكي نحو الأمام، والفراغات التي أحدثها في الخط الخلفي، وتمكن من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 41، بواسطة اللاعب البرازيلي، روماريو ريكاردو، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق الإماراتي، بهدف دون رد، في نتيجة كذبت كل التوقعات.

وواصل أصحاب الأرض، مفاجأة العملاق الأروبي، في الدقائق الأولى من النصف الثاني، ووقع هدفا في الدقيقة 48، من هجمة مرتدة، أنهاها، النجم المغربي، امبارك بوصوفة، في شباك كيلور نافاس، غير أن تقنية الفيديو، رفضت الهدف، بعد أن أكدت أن بوصوفة كان في وضع تسلل.

وبعد هدف بوصوفة المرفوض، انتفض الفريق الملكي، فيما تبقى من زمن المباراة، وضغط على مرمى المنافس، وهو الضغط الذي أثمر هدفين متتاليين، الأول كان من توقيع كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53، والثاني كان من نصيب البديل، غاريث بيل، في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بانتصار الريال، بالنتيجة المعلومة.

وسيلاقي زملاء المغربي، أشرف حكيمي، في المباراة النهائية، فريق غريميو البرازيلي، يوم السبت المقبل، فيما سيواجه زملاء امبارك بوصوفة، فريق باتشوكا المكسيكي، في مباراة الترتيب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي