بيل : سعيد بهدفي مع الريال والجزيرة منافس صعب

13 ديسمبر 2017 - 22:00

عبر غاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة، بعد أن تمكن من قيادة فريقه إلى بلوغ نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في الإمارات، إثر توقيعه هدف الانتصار، في مباراة نصف النهائي، التي جمعته، مساء اليوم الثلاثاء، بالجزيرة الإماراتي، وانتهت بانتصار الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال النجم الويلزي، في تصريح له بعد المباراة، ” أنا سعيد جدا بعد توقيعي لهدف الفوز، والذي أهدى فريقي التأهل لنهائي كأس العالم، خاصة وأن الهدف يأتي بعد عودتي من الإصابة”.

وأقر غمهاجم الريال بصعوبة مباراة الفريق الملكي، أمام الجزيرة الإماراتي، والذي خلق متاعب كثيرة للفريق، بعد أن ركن للخلف، وصعب من مأمورية مهاجمي الفريق الملكي في بلوغ الشباك.

وتابع بيل قائلا ” لقد وجدنا أنفسنا في مأزق حقيقي في الجولة الثانية، بعد أن استقبلنا هدفا في النصف الأول، كما أن ركون المنافس للخلف صعب من مهمتنا، لكننا في النهاية تمكنا من الفوز، وأمامنا المباراة النهائية، التي لن تكون سهلة هي أيضا، ونطمح للتتويج بهذه البطولة للمرة الثانية على التوالي”.

ووقع بيل الهدف الثاني للفريق الملكي، في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وذلك بعد دقائق قليلة فقط من ولوجه أرضية الميدان كبديل لكريم بنزيم.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي