أمين حارث : أريد أن أنهي مسيرتي مع شالكه

14 ديسمبر 2017 - 09:20

يواصل أمين حارث، نجم المنتخب المغربي، والمحترف في الدوري الألماني الممتاز، رفقة  فريق “شالكه04″، عروضه القوية مع الفريق، بعد أن بصم على مستوى متميز، رفقة الفريق الأزرق، في المباراة التي جمعته أمس الأربعاء، بأوكسبورغ، برسم الجولة 16 من “البوندسليغا”، والتي انتصر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكعادته في المباريات الأخيرة، ساهم النجم المغربي، بشكل كبير في الانتصار الذي حققه شالكه، بعد أن مرر تمريرة حاسمة، كما أنه اصطاد ضربة الجزاء التي منحت الفريق الانتصار.

وعقب هذه المباراة، وفي تصريح له لإحدى الصحف الألمانية، تحدث اللاعب المغربي عن مستقبله، مع الفريق الأزرق، وقال حارث إنه “سعيد جدا، مع الفريق، وأتمنى البقاء هنا لمدة طويلة، أي حتى نهاية عقدي سنة 2021، أريد حقا البقاء، لكن الأمر كله، ليس بيدي، بل هو بيد الرئيس والمسيرين”.

وصرح الأسد المغربي قائلا ” في حال تلقى النادي عرضا مغريا، فسيفكر في تسريحي، سيبقى في النهاية خيار الإدارة وعلي احترامه، لكن بالنسبة لي،  فأنا  أريد البقاء هنا طويلا، فريق شالكه يناسبني كثيرا، وفي هذه الظرفية، لا أجد نفسي سوى في الفريق الأزرق، ألعب مع فريق عريق، وفي حال عاد للتألق على الصعيد الأروبي، فإني أفضل أن أنهي مشواري معه”، يقول حارث.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي