زيدان: مباراة الجزيرة كانت صعبة والآن علينا التفكير في النهائي"

15 ديسمبر 2017 - 18:35

أفصح المدرب الفرنسي، زين دين زيدان، عن سعادته بعودة غاريث بيل للتهديف بعد أن تمكن الويلزي من التوقيع على هدف الانتصار لفريقه في مرمى الخصم بعد لحظات فقط من دخوله مكان بنزيمة.

وقال زيدان عن نجمه الويلزي: “سعيد لأدائه، وهو سعيد أيضا، لقد دخل وصنع الفارق، هي نتيجة مستحقة، هو لم يرغب بالدخول منذ البداية ولا أعرف لماذا أهدرنا كل هذه الفرص ولم نسجل ضدهم”.

وعن تأخر فريقه بالنتيجة، قال زيدان “أشياء كهذه تحدث بكرة القدم، وعليك التعامل معها، لقد كانت مباراة صعبة، والآن علينا التفكير في النهائي”.

ولم ينجح ريال مدريد بالتقدم بالشوط الأول بعد أن ألغى الحكم هدفاً لكاسيميرو بعد الاستعانة بالفيديو، وقال زيدان عن التقنية: “هذا هو الموجود وعلينا التأقلم معه، في بعض الأحيان هي تتطلب وقتاً طويلاً ونحن لا نعرف ما حدث”.

كما تحدث زيدان عن مواجهة ريال مدريد في النهائي لغريميو البرازيلي، وقال: “لقد بلغنا النهائي وعلينا أن نستعيد عافيتنا ومن ثمة التفكير في الدفاع عن اللقب”.

وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدف، لكن الريال نجح في الجولة الثانية في قلب النتيجة بعد تسجيل رونالدو التعادل، قبل أن ينجح بيل في حسم المباراة بهدف ثانٍ، قبل النهاية بتسع دقائق.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي