أوزيل يرفض برشلونة ويريد اللعب مع مورينيو

14 ديسمبر 2017 - 15:20
  • فجرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، مفاجأة كبيرة، اليوم الخميس، عندما أعلنت رفض نجم المنتخب الألماني لكرة القدم، مسعود أوزيل، الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، في الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدة أن اللاعب يريد فعلا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، والانتقال لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، نقلا عن مصادرها الخاصة، بأن اللاعب الألماني، يريد فعلا اللعب تحت إمرة مدربه السابق، البرتغالي جوزي مورينيو، مع مانشستر يونايتد، وليس مستعدا للرحيل لإسبانيا الشهر المقبل.

وفندت الصحيفة البريطاني، ما ذهبت إليه، الصحف الإسبانية، بداية هذا الأسبوع، والتي أشارت إلى أن وكيل أعمال أزويل، أكد أن اللاعب لم يتفاوض مع أي نادي بعد، ومنح برشلونة مهلة أسبوعين من أجل، إقناع أوزيل بالانتقال إلى الفريق الكتالوني.

من جانبها، ذهبت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، إلى أن آرسن فينغر، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، سيقوم بآخر محاولة له، لإقناع اللاعب التركي الأصل، بالبقاء في فريق “المدفعجية” وتمديد عقده، الذي سينتهي الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن رفع راتب اللاعب، وتقديم إغراءات مالية، هو السبيل الوحيد أمام الفريق الأحمر، من أجل إبقاءه في لندن، غير ذلك، فإن أوزيل سيغادر الفريق الصيف المقبل، موعد انتهاء عقده، ولن يستفيد النادي من عائدات انتقاله.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي