جماعة الرباط تعرض 1900 دراجة للبيع- صور

14 ديسمبر 2017 - 17:17

أعلنت جماعة الرباط طرحها لأزيد من 1900 دراجة نارية للبيع في المزاد العلني، بعدما تجاوزت الآجال القانونية للحجز.

وأوضح لحسن العمراني، النائب الأول لعمدة العاصمة، في تدوينة له، اليوم الأربعاء، في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه “طبقا للمقتضيات التشريعية الجاري بها العمل، تطرح جماعة الرباط للبيع أزيد من 1900 دراجة نارية، تجاوزت الآجال القانونية للاحتفاظ بها في المحجز الجماعي. فتح الأظرفة فى يوم 27 دجنبر 2017”.دراجات الرباط 2

وفي تصريح لـ”اليوم24″، قال العمراني إن هذه العملية تتم لأول مرة  في الرباط، منذ عام 2011، بعدما تم تأهيل محجز المدينة، ليليق بعاصمة المملكة، وإعادة هيكلته، وتم تكليف إطار لإجراء أول إحصاء دقيق للدراجات المحجوزة، وترقيمها.

وأوضح العمراني أن الجماعة أدركت أنه يصعب بيع العدد كاملا، لذلك ارتأت تقسيمه إلى أربعة حصص، لزيادة فرص المنافسة، وتحقيق شروط الشفافية اللازمة في العملية.

وكانت بلدية الرباط قد أحالت الدراجات المحجوزة على لجنة مختلطة، حددت تقديراتها المالية للدراجات المعروضة للبيع، قبل إعلان موعد الصفقة العمومية.

 

دراجات الرباط3

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

samir iliass منذ 3 سنوات

مرحبا رقم ذفتر التحمولات

hommage منذ 3 سنوات

بالله عليكم هل مكان الحجز هذا فيه أبسط شروط سلامة السيارات والشاحنات والدراجات المحتجزة إنه يشبه خربة مهجورة وتتعرض فيه السيارات للسرقة وتفكيك أجزائها وإعادة بيعها

التالي