رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد بسبب نيمار

15 ديسمبر 2017 - 16:50

يفكر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن فريقه الحالي، ريال مدريد الإسباني، بسبب التصريحات الأخيرة لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، حول رغبته الجادة في تدعيم صفوف الفريق بالبرازيلي نيمار، مغرياً إياه بالتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وكان بيريز قد صرح، الأسبوع الماضي، أن الجميع يعلم أن ريال مدريد يريد التعاقد مع نيمار، وهذا الأخير يدرك جيداً أنّ النادي الملكي يمنحه فرصة تحقيق حلمه بنيل الكرة الذهبية.

ووفقاً لبرنامج “الشيرنغيتو” التلفزي الشهير، فإن تصريحات بيريز أثارت استياء كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الذي بلغ به الغضب إلى درجة مطالبة وكيل أعماله جورج مينديز بالتفاوض مع إدارة النادي الملكي لتخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار أورو، وذلك حتى يتسنى له مغادرة الفريق نحو نادٍ آخر دون صعوبات كبيرة.

ولا يزال رونالدو مرتبطاً بعقد مع ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021، ويسعى فلورنتينو بيريز إلى تجديده منذ فترة، لكن دون أن ينجح في إقناع صاحب الخمس كرات ذهبية بالتوقيع على الوثائق الجديدة.

وتحدث الصحافي الإسباني الشهير، إيدو أغيري، أخيرا، عن هذا الأمر في تصريحات تلفزية، وقال: “الوضع بين ريال مدريد ورونالدو لم يتحسن كما يظن البعض، بل هو أسوأ من أي وقتٍ مضى”.

وأضاف أغيري: “ريال مدريد قدم عروضاً كثيرة لرونالدو من أجل التجديد، واللاعب رفض التفاوض حول أي نوع من أنواع التجديد رفقة النادي الملكي”.

والجدير بالذكر أنّ نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان، في “الميركاتو” الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب البرازيلي مع نادي برشلونة الإسباني، والمقدرة بـ 222 مليون أورو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.