دوتشي فيله تكشف سر تألق حاريث في "البوندسيلغا

17 ديسمبر 2017 - 01:02

وضعت الإذاعة الألمانية “دوتشي فيله” المغربي الواعد المحترف في صفوف فريق شالكة الألماني، أمين حاريث، تحت المجهر، بعد، خطفه الأنظار في أول موسم له بالدوري الألماني، والثورة التي أحدثها على أداء الأزرق الملكي، الشيء الذي جعله في وقت وجيز مدلل الجماهير الألمانية.

وخصصت الإذاعة الألمانية تقريرا مفصلا عن الموهبة المغربية المتلألئة في سماء “البوندسيلغا” نهاية كل أسبوع، وضعت انطلاقته المميزة مع فريقه الجديد تحت مجهر التمحيص، لتتبع خيوط موهبته التي أبهرت مدرب شالكة، دومينيكو تيديسكو، والصحافة الألمانية.

وأوضح المصدر ذاته أن تألق المغربي ذو الـ20 ربيعا في الدوري الألماني يؤكد بعد نظر، كريستيان هايدل، المدير الرياضي للنادي الأزرق، الذي تنبأ بعد أسابيع قليلة من انطلاق الدوري الألماني، بأن يصبح متوسط الميدان المغربي محبوب المدرجات الجديد، بالرغم من أن الجماهير لم تتحمس للالتحاق حاريث بالقلعة الزرقاء بداية الموسم الجاري قادما من نانت الفرنسي، إذ إن إحصائياته لم تكن تبعث على التفاؤل، فهو لم يتمكن خلال 30 مباراة خاضها في “الليغ 1” سوى من صنع هدف واحد وتسجيل آخر.

وحسب جريدة “بيلد” الألمانية في أحد تقاريرها، فقد ساهم حاريث بشكل كبير في تحسن أداء شالكه، مقارنة مع الموسم الماضي، باحتلال الفريق الأزرق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة، على بعد مرحلتين من انتهاء مرحلة الذهاب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي