وفد جامعي يجتمع مع والي جهة البيضاء لإنجاح الـ"شان"

17 ديسمبر 2017 - 13:30

عقد محمد جودار، رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم، والنائب الثاني لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجتماعا، أول أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، مع والي جهة الدار البيضاء سطات، وعامل عمالة الدار البيضاء، عبد الكبير زاهود، من أجل التنسيق الأمني واللوجيستيكي، قبل احتضان ملعب محمد الخامس  بالميدنة، لمباريات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وعلم “اليوم 24” من مصدر جيد الإطلاع، أن هذا الاجتماع، رفيع المستوى، حضره ممثلون بارزون عن الجامعة، أبرزهم جلول هيبوش، المسؤول المالي للجامعة، ونائب الكاتب العام، محمد حوران، ثم مدير عصبة الدار البيضاء، بالإضافة إلى مسؤولين كبار، في ولاية جهة الدار البيضاء سطات، يتقدمهم والي الجهة.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم التطرق خلال هذا الاجتماع الجميع الجوانب التنظيمية للمباريات التي ستقام في ملعب محمد الخامس بالبيضاء، الذي ستسلط عليه الأضواء خلال هذه المنافسة، بحكم أنه يحتضن مباراتي الافتتاح والنهائي، وكل مباريات المنتخب الوطني المغربي، خاصة فيما يتعلق بالجانب الأمني.

وشدد المصدر ذاته، على كون الطرفان سيعقدان اجتماعا آخرا يوم غد الاثنين، بالدار البيضاء، من أجل وضع آخر اللمسات على الأمور التنظيمية الخاصة بالمباريات التي ستقام في هذا الملعب.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.