برشلونة يقنع عائلة غريزمان بضمه الصيف المقبل

17 ديسمبر 2017 - 14:35

اقترب فريق برشلونة الإسباني من حسم صفقة اللاعب الفرنسي، أنطوان غريزمان، نجم فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، من أجل جلبه للعملاق الكتلوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من النادي الكتلوني، اليوم الأحد، أن رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، “اجتمع مع أفراد من عائلة الفرنسي أنطوان غريزمان، تمهيداً لانتقال الأخير من أتلتيكو مدريد إلى النادي الكاتالوني الصيف المقبل”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “بارتوميو التقى في الفترة الماضية مع عائلة غريزمان حول مأدبة غداء في برشلونة”، موضحة أن والديّ غريزمان وشقيقته المكلفة بالعلاقات الصحافية، حضروا عن العائلة.

وأكدت الصحيفة أيضا، أن الهدف من هذا اللقاء كان “وضع اللمسة النهائية على اتفاق” يحظى بموافقة المهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً، ويقضي بانتقاله إلى صفوف النادي الكاتالوني في فترة الانتقالات الصيفية.

وبات الفريق الكتلاني مستعدا لدفع مبلاغ 100 مليون يورو، لنادي العاصمة مدريد، وهو قيمة البند الجزائي، في عقد غريزمان، الذي يستمر إلى غاية 2022، ما يعني أن فريق لوينيل ميسي، قد لا يدخل في مفاوضات مباشرة ومعقدة، مع إدارة الأتليتيكو، التي لا تريد التفريط في نجمها الفرنسي.

جدير ذكره أن دييغو سيميوني، مدرب فريق أتليتيكو مدريد، صرح الأسبوع الماضي، في حوار له مع جريدة “ليكيب الفرنسية”  بأنه بإمكان غريزمان الرحيل في حال رغب بذلك، وأنه لن تكون ثمة “مشكلة” في حال حصل على فرصة أفضل.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي