رسميا..نجم ريال مدريد وصاحب الكرة الذهبية يعلن اعتزاله

18 ديسمبر 2017 - 11:15

أعلن اللاعب البرازيلي، كاكا، نجم وسط ميدان إي سي ميلان وريال مدريد سابقا، ومنتخب “السيليساو” لكرة القدم، اعتزاله رسميا كرة القدم، بعد مسيرة غنية في عالم المستديرة، توج خلالها بجائزة أحسن لاعب في العالم، وذلك خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال كاكا، البالغ عمره 35 عاما، في حسابه على “تويتر”: ”كانت مسيرتي أكبر بكثير مما تخيلت.. شكرا لكم جميعا، وأنا جاهز حاليا للخطوة التالية في مسيرتي”.

وأكد النجم البرازيلي، أنه لن يمدد لسنوات إضافية مع فريقه الحالي، أورلاندو سيتي الأمريكي، غير أنه يفكر جديا في العودة إلى ميلان، الذي صنع فيه اسمه، وتألق معه لافت في ملاعب الكرة الأروبية والعالمية.

وسبق لنجم ريال ومدريد سابقا، أن أوضح في تصريحات تلفزيونية: “أريد المشاركة في النادي بطريقة أخرى، كمدرب، أو مدير رياضي، أو شخص يتولى دورا للربط بين الملعب والنادي، أعددت نفسي بجدية كبيرة حتى أكون لاعبا محترفا، وأريد الاستعداد لهذا الدور الجديد”.

وعرض نادي ميلان الإيطالي، الذي فاز معه بدوري أبطال اوروبا في 2007، على اللعب شغل مهمة أخرى بالنادي، والاشتغال في الإدارة التقنية للفريق، وهي المهمة التي لم يتم تحديدها بعد.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي