150 مليون أورو تحسم صفقة انضمام كوتينيو إلى برشلونة

20 ديسمبر 2017 - 13:15

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بلوغ فريق برشلونة الإسباني المراحل الأخيرة، من مفاوضاته مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، من أجل ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات المقبلة، قادما إليه من ليفيربول الإنجليزي.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من النادي الكتلوني، فإن وكلاء لاعب المنتخب البرازيلي، حلوا، خلال الساعات القليلة الماضية، بمدينة برشلونة للاجتماع مع إدارة برشلونة، التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو، حيث تم الاتفاق على تفاصيل الصفقة، والتأكيد على عن قدوم اللاعب إلى قلعة “الكامب نو”، سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة ذاته، في مقال لها، صباح اليوم، أن اللاعب سيوقع مع البارصا، عقدا يمتد إلى 5 سنوات، وبراتب سنوي يقدر بـ12 مليون أورو، فيما سيدفع النادي الكتلوني للفربول، مبلغ 150 مليون أورو، كقيمة انتقال كوتينيو.

وسيحقق الفريق الكتلوني، أخيرا، حلم اللاعب البرازيلي، الذي عبر عن رغبته الكبيرة في الانضمام إلى البرصا، بعد مواسم متميزة قضاها في “البريمر ليغ”، رفقة فريق ليفيربول، خصوصا بعد أن فشل، في الصيف الماضي، في الانتقال إلى برشلونة، لتعويض رحيل مواطنه، نيمار جونيور.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي