ملكة جمال روسيا ترحب بالمغاربة في "المونديال" - صورة

20 ديسمبر 2017 - 12:30

رحبت فيكتوريا لوبيريفا، عارضة الأزياء الروسية، وملكة جمال روسيا، والتي تشغل حاليا مهمة سفيرة المونديال القادم، رحبت بالمغاربة من أجل القدوم لروسيا، ومتابعة  منتخب “أسود الأطلس” المشارك في نهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم، المزمع تنظيمها في الأراضي الروسية.

وقالت فيكتوريا لوبيريفا، التي تشغل مهمة سفيرة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمنافسة العالمية، في تدوينة لها على صفحتها الرسمية “تويتر”، إنها زارت سفارة المملكة المغربية بالعاصمة الروسيبة موسكو، وعقدت اجتماعا مع السفير المغربي.

ملكة جمال روسيا

وعبرت  لوبيريفا، ملكة جمال روسيا 2001 و2003،عن سعادتها الكبيرة بالاستقال الكبير الذي حظيت به في السفارة، من قبل المسؤولين المغاربة والسفير المغربي، عبد القادر لشهب، وزوجته “لمياء”.

وقالت لوبيريفا، في المناسبة ذاتها، ” اجتمعت بسفير المغرب وهو لاعب كرة قدم سابقاً، وزوجته لمياء في أمسية وديّة، كان لقاءً في قمة الرقي، أشكرهم لكرمهم وحسن استقبالهم وضيافتهم المميزة.. كما أتطلع إلى الترحيب بجميع الأصدقاء والمشجعين من المغرب في روسيا العام القادم”.

ولم تخلف ملكة جمال روسيا، المناسبة من أجل تهنئة المنتخب الوطني على تمكنه من بلوغ مونديال روسيا، إذ صرحت قائلة ” أنا سعيدة جدا ببلوغ المنتخب المغربي للمونديال، إنه منتخب رائع، سعيدة جدا لجميع المغاربة”.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي