ريال مدريد يستعين بالشرطة بسبب تذاكر "الكلاسيكو"

21 ديسمبر 2017 - 18:10

أعلن نادي ريال مدريد أنه سيعمل مع الشرطة الإسبانية، على القضاء على إعادة بيع تذاكر مباراته أمام برشلونة السبت المقبل، وذلك بعد نفاد التذاكر بالكامل في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية أوضح النادي: “سيكون من المستحيل القضاء على هذا الأمر تماماً، إلا أننا سنتخذ خطوات مهمة في الاتجاه الصحيح، ريال مدريد سيطرد الأعضاء الذين يختارون تحقيق الربح من تذاكرهم، مما يسمح لهم بإرجاع التذاكر إذا لم يتمكن الأعضاء من الذهاب للمباراة ولكن ليس من أجل كسب المال”

وبيعت جميع التذاكر، وسوف يكون البيرنابيو ممتلئاً عن آخره، ويأمل ريال مدريد منع إعادة بيع التذاكر من أجل تلقي الدعم الكامل من مشجعين “الملكي”.

في المقابل، نشر الموقع الرسمي لريال مدريد قائمة أسعار تذاكر “الكلاسيكو”، والتي تبدأ من 95 يورو لأقل تذكر سعراً وتصل حتى 1600 يورو.

وجاءت أسعار التذاكر على الموقع الرسمي لـ”الملكي” للمناطق خلف المرمى سواء ناحية اليمين أو اليسار بدءاً من 95 يورو حتى 235 يورو حسب القرب أو البعد عن أرضية الملعب.

وحددت إدارة ريال مدريد السعر المخصص لمناطق وسط الملعب أو ما يسمى بالجهة الشرقية والغربية للملعب من 105 حتى 360 يورو، أما المناطق الخاصة أو ما يطلق عليها (VIP) فجاءت المبالغ المحددة له 1200 و1600 يورو.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X