نزاع مع حراس "عكاشة" يقود رفيق الزفزافي إلى "الكاشو"

22 ديسمبر 2017 - 10:35

وضعت إدارة المركب السجني عكاشة بالدار البيضاء، الحبيب الحنودي، من معتقلي حراك الريف في “الكاشو”، وذلك منذ الجمعة الماضي، في مدة عقابية بالعزلة الانفرادية محددة في شهر.

وحسب محمد أغناج عن هيأة دفاع معتقلي الريف، فإن ناصر الزفزافي ورفاقه، يعانون من مضايقات داخل المركب السجني، خاصة طريقة التفتيش المستفز، سواء عند تلقيهم زيارة أهلهم أو عند نقلهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.

وأفاد أغناج ل”اليوم 24” أن الحبيب الحنودي دخل في شنآن مع إدارة سجن عكاشة بعد سوء تفاهم إبان حصة تفتيش، وهو ما جعل الإدارة تتخذ قرارا بمعاقبته بالسجن الانفرادي لمدة شهر، قضى منها ثمانية أيام إلى حدود اليوم.

وكان أغناج قد قام، أمس الخميس، رفقة بوشرى الرويسي بزيارة معتقلي الريف بسجن عوكاشة. حيث تم التخابر مع كل من محمد جلول، الياس الحاجي، بدر الدين بولحجل، كريم امغار، محمود بوهنوش، الحسين الادريسي، يوسف الحمديوي، جواد بنزيان، محمد الحاكي، محمد الاصريحي، محمد المجاوي، وناصر الزفزافي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Said منذ 3 سنوات

كنت في زيارة عمل لمدينة الحسيمة شهر نوفمبر فتعرضت للقدف من طرف استاذة باحدى المدارس الحرة بالمدينة جريمتي هي اني امتطي سيارة بترقيم مدينة الدار البيضاء. مثل هده التصرفات تسيء اكثر لنس الحسيمة الدين اكن لهم كامل الاحترام

نجيب محفوظ منذ 3 سنوات

الزفزافي الخائن ورفاقه يريدون السيبة

التالي