العثماني يشتكي من "الأخبار الملفقة" التي تلاحق وزراء حكومته

22 ديسمبر 2017 - 13:35

اشتكى سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية من الأخبار الكاذبة التي تلاحق الائتلاف الحكومي الذي يقوده، معتبرا أن حزبه سيبقى وفيا لخطه المبني على مواصلة أوراش الإصلاح الهادفة إلى استكمال البناء الديمقراطي.

وحذر العثماني، في اجتماع الأمانة العامة لحزبه مساء أمس الخميس، من “سيل الأخبار الملفقة التي تروج عن الحزب وعن الحكومة”، داعيا إلى ضرورة التثبت منها قبل ترويجها، ومؤكدا أن الكثير من الأخبار والتصريحات التي تنسب إليه ولبعض قيادات الحزب إما لا أساس لها وإما محرّفة ومشوّهة.

وأوضح بلاغ أصدره حزب العدالة والتنمية صباح اليوم الجمعة، أن نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية حضر أمس بعض فقرات الاجتماع وهنأ الأمانة العامة على ثقة أعضاء الحزب، فيما أكد أعضاء الأمانة العامة اعتزازهم باستمرار الشراكة والتعاون بين الحزبين لتحقيق أهداف الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

واعتمدت الأمانة العامة الخطوط العريضة للبرنامج الزمني والمتعلق بالاستحقاقات التنظيمية للمرحلة المقبلة، خاصة ما يخص الهيئات المجالية والهيئات الموازية للحزب، وكذا الإعداد للدورة المقبلة للمجلس الوطني، وهي التواريخ التي ستحسم فيها اللجنة الوطنية مطلع شهر يناير المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي