زيدان : كريستيانو جاهز للكلاسيكو والممر الشرفي لا يهمني

22 ديسمبر 2017 - 18:15

قال زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسيباني، صباح اليوم الجمعة، في الندوة الصحفية، التي عقدها قبيل مباراة الكلاسيكو، التي تجمعه غدا بغريمه التقليدي برشلونة، إن نجمه الأول كريستيانو رنالدو، جاهز 100 بالمائة لمباراة الكلاسيكو، مفندا بذلك كل الإشاعات التي تحدثت عن غيابه بسبب الإصابة.

وقال زيدان، في المناسبة ذاتها: “هو جاهز بنسبة 100% للمباراة، وسيكون داعما كبيرا للمجموعة في لقاء الغد”، وفي رد له عن سؤال حول مستقبله مع النادي، قال  زيدان ” لا أريد الآن أن أتحدث عن مستقبل كريستيانو مع النادي، هو يقوم ومازال يقوم بأمور رائعة للريال، ويستحق كل الاحترام من الجميع”.

وأضاف قائلا “معنوياتنا جيدة وعالية لهذه المباراة، ومتأكدين بأننا سنقدم مباراة كبيرة غدًا، الكلاسيكو جميل وصعب ومثير، هي أهم مباراة في الموسم، واللاعبون على أتم الاستعداد لها، كما أني مستعد كذلك”.

واعتبر المدرب الفرنسي أن ما حدث في بداية الموسم، من بداية صعبة للنادي، في الليغا، قد انتهى “والآن سنواصل العمل، فمباراة  الكلاسيكو تبقى كباقي المباريات، التي نسعى فيها دائما للحصول على النقاط الثلاث” .

وفاجأ زيزو، الفريق الكتلاني، برد قوي، بخصوص إمكانية تنظيمهم  لممر شرف  للاعبي ريال مدريد، بعد تتويجهم بلقب مونديال الأندية، إذ صرح زيدان قائلا: “لا يهمني إطلاقًا الممر الشرفي، كل ما أفكر فيه الآن، هو مباراة الغد، وهذا هو الامر الوحيد الذي نركز عليه “.

وبخصوص إمكانية مشاركة غاريث بيل، قال المدرب ذاته: “لدي ثقة كبيرة في قدرات بيل، مثل جميع اللاعبين، لقد عانى طوال العام بسبب الإصابات، سنرى ماذا سيحدث غدا”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي