"الكاف" يوجه دعوة رسمية لأسطورة الكرة المغربية لحضور حفله السنوي

22 ديسمبر 2017 - 17:50

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة  القدم “الكاف” دعوة رسمية  لنجم الكرة المغربية، ومساعد مدرب المنتخب الوطني، مصطفى حجي، من أجل المشاركة في حفل جوائز سنة 2017، الذي سيقام في الرابع من الشهر المقبل، في أحد فنادق العاصمة الغانية، أكرا.

وذكرت مصادر إعلامية إفريقية، أن الـ”كاف”، وجهت الدعوة لعدد من نجوم الكرة في القارة السمراء، الذين سبق لهم التتويج، بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية، على غرار الأسطورة الغانية أبيدي بيليه، أول المتوجين بجائزة أحسن لاعب إفريقي، سنة 1992، صامويل إيتو، يايا توريه، ديديه دروغبا، إيمانويل أمونيكي، نوانكو كانو، باتريك مبوما، الحاج ضيوف، جورج وياه، وكانوتيه.

وستحضر هذه الأساطير الكروية السمراء، في هذا الحفل، الذي يتنافس فيه المغرب، على جائزتين إثنتين، هما جائزة أحسن مدرب، والتي يتنافس فيها ربان الوداد البيضاوي، الحسين  عموتة، وجائزة أحسن فريق في السنة، والتي يتبارى عليها، فريق الوداد البيضاوي، بصفته بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية.

ومن المنتظر أن يحضر، هذا الحفل السنوي القاري، الناخب الوطني، هيرفي رونار، بالإضافة إلى ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتقدمهم، رئيس الجامعة، فوزي لقجع.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي