3 أندية عملاقة تطارد نجم "الأسود" في "الميركاتو" المقبل

22 ديسمبر 2017 - 18:40

بات الدولي المغربي، يوسف ايت بناصر، قريبا جدا من مغادرة الدوري الفرنسي الممتاز، وفريقه الحالي “كان”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد أن عبرت ثلاثة من أكبر الأندية الأروبية، عن اهتمامها بضمه ويتعلق الأمر بكل من نابولي، وفيورنتينا من إيطاليا، وآرسنال الإنجليزي.

وذكرت صحيفة Calcionews24 الإيطالية،  اليوم الجمعة، أن نادي فيرونتينا، الذي يرغب من في تعزيز صفوفه، شهر يناير المقبل، بلاعبين جدد، خاصة في خط الدفاع، يفكر بشكل جدي، في تقديم عرض لنادي موناكو، مالك عقد أيت بناصر، من أجل جلبه لصفوف الفريق.

وأكد المصدر ذاته، أن مدرب فريق “الفيولا”، ستيفانو بيولي، معجب كثيرا، بالإمكانات التي يتوفر عليها، لاعب أسود الأطلس، وما يقدمه حاليا، رفقة فريق “كان”، الذي يلعب في صفوفه معارا من نادي موناكو، وطلب بيولي، من إدارة النادي، فتح أبواب التفاوض مع الفريق الفرنسي، لجلب أيت بناصر، الشهر القادم.

ويبصم نجم الكرة المغربية الشاب، على موسم اسثنائي، مع فريقه الحالي “كان”، في الدوري الفرنسي الممتاز، كما تم تصنيفه في لائحة أفضل المواهب الصاعدة في فرنسا، إلى جانب نجم الكرة الفرنسية، وفريق باريس سان جرمان، كيليان مبابي.

تألق أيت بناصر في فرنسا، جعل العديد من الأندية الأروبية الكبيرة تهتم بخدماته، فإلى جانب فيورنتينا، سبق لناديي ناولي وآرسنال أن عبرا عن اهتمامهما باللاعب المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي