العماري سيتخلى عن عاملين في بوابة حزبه

24 ديسمبر 2017 - 01:02

 

سيبدأ حزب الأصالة والمعاصرة في التخلي بشكل تدريجي عن دفعة من العاملين في البوابة الإلكترونية للحزب واسمها “PAM.MA”، بسبب مشاكل مالية.

العماري، وهو الأمين العام للحزب، بحسب مصادر من البوابة، أشر على عملية تسريح مجموعة من العاملين، منهم صحفيون وتقنيون، بهدف خفض التكلفة المادية للموقع.

وكإجراء تمهيدي قبل فترة، قرر الحزب ألا يمنح العاملين شواهد العمل أو الأجر أو أي وثيقة إدارية قد تثبت علاقتهم بالمؤسسة التي يشتغلون لصالحها.

وبحسب صحافيين في البوابة، فإن الحزب حرمهم من التسجيل في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالرغم من الوعود التي قدمت إليهم. وقد تغيرت الشركة التي وقعوا معها عقود العمل، وتم تحويل العاملين تلقائيا للعمل لحساب شركة أخرى. خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم الحزب، قال في اتصال هاتفي مع “اليوم 24”: إن حزب الأصالة والمعاصرة، بصدد تسوية الوضعية القانونية والاجتماعية للعاملين في الموقع الرسمي للحزب، والبالغ عددهم 20 شخصا، مشيرا إلى أن الأمين العام للحزب اجتمع أخيرا بالمعنيين وطمأنهم على مصيرهم.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

rajawi منذ 3 سنوات

احزاب تخلق من اجل محاربة الاسلام والاسلاميين تموت اذا لم توقف العدالة والتنمية ويوكل الدور الى غيرها من الاحزاب المخزنية اوحتى (الوطنية) احزاب لايمينية ولايسارسة تدين بدين ولي نعمتهابدون ايديولوجية تنتظر الخطب الملكيةاو الاوامر المخزنية

الصحراوي منذ 3 سنوات

نبيع النعناع في السوق وما نخدم ......ظظظ.

الياس الخماري منذ 3 سنوات

ههههههههههه باغي يولي رئيس الوزراء نوض جمع $$$$$

علال كبور منذ 3 سنوات

حزب خلق بسرعة وسينتهي بسرعة لان المخزن وجد الحمامة

التالي