زيدان يعترف: ريال مدريد يمر بلحظة حرجة

24 ديسمبر 2017 - 14:30

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل اسبانيا لكرة القدم بأن فريقه يمر بلحظة حرجة حاليا بعد الخسارة أمام برشلونة صفر-3 في مباراة الـ “كلاسيكو” السبت، مؤكدا أن البطولة لم تحسم بعد.

وقال زيدان “بدأنا المباراة جيدا وحصلنا على عدد من الفرص لكننا لم ننجح في التسجيل، ثم ارتكبنا خطأ فتعقد كل شيء. الهدف الثاني اثر علينا بدنيا. بالتأكيد انها خسارة مؤلمة”.

وعما إذا كان يأسف لاشراك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي يتحمل مسؤولية أحد الأهداف، أكد زيدان “أبدا، أنا هنا لاختيار اللاعبين واتخاذ القرار ولا أشعر بأي ندم، فلو سجلنا في الشوط الأول لكانت المباراة مختلفة”.

وتابع “أعرف أنني سأتعرض لانتقادات من الصحافة لكن هذا لن يغير شيئا بشأن ما سأفعله أو أفكر به، سنواصل مشوارنا، سنمضي بعض الوقت مع عائلاتنا الآن ولكننا سنعود أقوى، وأنا مقتنع بذلك”.

ورفض زيدان التسليم بضياع الدوري من ريال بقوله “سنمضي قدما، يمكن للجميع أن يعتقدوا أن البطولة حسمت ولكنني لا أعتقد ذلك ومدرب الفريق المنافس لا يعتقد ذلك أيضا، سنواصل عملنا لأن العام لم يكن سيئا للغاية”.

وأضاف المدرب الفرنسي “إنها لحظة صعبة وحرجة بالنسبة لنا اليوم بالتأكيد، نحن متأثرون ونشعر بخيبة أمل، لكني هنا لاتخاذ القرارات وتشكيل الفريق وأتحمل مسؤولية خياراتي. أمامنا أسبوع للعودة الى ديارنا، لا نفكر بشيء سوى الراحة والعودة أقوى من قبل، سنعيد شحن طاقاتنا، فالريال يظهر دائما في الأوقات الصعبة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي