"اليوم24" يكشف سبب تأخر الجامعة في حسم وديات "الأسود" استعدادا للمونديال

24 ديسمبر 2017 - 23:33

لم تتمكن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى غاية كتابة هذه الأسطر، من حسم المباراة الودية الثانية، لأسود الاطلس، شهر مارس المقبل، إستعدادا لنهائيات كأس العالم 2018، وذلك بسبب الشروط التي وضعها هيرفي رونار، بخصوص المنتخب الثاني، بعد منتخب أوزبكستان.

وعلم “اليوم24” من مصدر مطلع، أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، اشترط مواجهة منتخب أروبي، في المباراة الودية الثانية  لشهر مارس، كما أنه يفضل أيضا خوض هذه المباراة، في الديار الأروبية، سواء في بلد هذه المنتخبات، أو خلال المعسكر الإعدادي، الذي ينتظر أن يجريه الأسود بأروبا.

وأكد المصدر ذاته، أن شرطا رونار، هما اللذان حالا دون تأكيد المباراة الثانية للأسود شهر مارس المقبل، بعد أن تواصلت الجامعة مع مجموعة من الاتحادت الأروبية قصد مواجهة منتخباتها وديا، لكنها لم ترد بعد على عرض الجامعة.

وشدد المصدر ذاته، على أن هناك العديد من المنتخبات الأروبية التي تشترط مبالغ مالية كبيرة، من أجل مواجهة المنتخب، شهر مارس  المقبل، وهو الأمر الذي لن تقبله الجامعة، بحكم أن هناك العديد من المنتخبات الأروبية الأخرى، التي لها مصلحة في مواجهة المغرب، قبل المونديال.

وكان المنتخب الأرجنتيني، هو الأقرب لمواجهة الأسود، شهر مارس المقبل، غير أن تواجد المغرب، في المجموعة الثانية من مجموعات كأس العالم، روسيا 2018، والتي تضم منتخبين أروبيين، هما إسبانيا  والبرتغال، حتچم على جامعة الكرة البحث عن مواجهة منتخبات من المدرسة الأروبية عوض اللاتينية.

جدير ذكره، ان الجامعة قد اتفقت، بداية الشهار الحالي، مع نظيرتها الأوزبكية، من أجل تنظيم لقاء ودي، بين المنتخبين، شهر مارس المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ع الجوهري منذ 3 سنوات

لقد اشتقنا لرؤية القميس الأبيض لرونار

التالي