المغرب يثير اهتمام نجوم المستديرة في عطلة رأس السنة

25 ديسمبر 2017 - 22:20

يستفيد لاعبو الدوري الألماني، ابتداءا من الأسبوع الجاري، من عطلة رأس السنة، على غرار باقي الدوريات الأروبية الأخرى، والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هو أين يفضل لاعبو “البوندسليغا” قضاء عطلهم؟.

ورصدت “دوتشي فيله” الألمانية،  تحركات جل نجوم الدوري الألماني الممتاز، فوجدت أن أغلب اللاعبين الألمان يفضلون تمضية عطلهم، في ألمانيا رفقة عائلاتهم، في الوقت الذي يفضل فيه اللاعبون المحترفون، تمضيتها في بلدانهم الأصلية، كما هو حال نجم بايرن ميونخ، روبيرت ليوفاندوفسكي، الذي فضل قضاء عطلته بين عائلته في بولندا.

وأكد المصدر ذاته أن، خاميس رودريغيز، نجم البايرن، سافر إلى بلده كولومبيا، أما الإسباني خافي مارتينيز، فيتواجد في موطنه، مدينة “آيجي” بإقليم الباسك، مع زوجته “ألين” وولدهما “لوكا”.

بينما طار الفرنسي فرانك ريبيري إلى دبي، ومن هناك واصل رحلته إلى جزر المالديف مع زوجته وهيبة وابنتيه حظية وشاهيناز، وولديه سيف ومحمد.

ونال المغرب، هو الآخر نصيبا من اهتمام اللاعبين الألمان، إذ أكد ذات المصدر أن المغرب والإمارات العربية المتحدة، يعتبران أفضل الوجهات بالنسبة للاعبين الألمان في هذه العطلة، كم هو حال لاعب خط الوسط بنادي لايبزيغ، دييغو ديم، الذي كان في الأيام الماضية في المغرب في رحلة قصيرة لكنه عاد الآن إلى ألمانيا ليقضي أعياد الميلاد مع أسرته.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي