كونتي معجب برئيس ريال مدريد ويحلم بتدريب "الملكي"

26 ديسمبر 2017 - 15:20

ربطت الصحافة البريطانية، بداية الأسبوع الجاري، رغبة المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، في الرحيل عن فريقه تشيلسي، قبل انتهاء عقده عام 2019، إلى إصراره على  تحقيق حلمه، بتدريب فريق ريال مدريد، في ظل العديد من التقارير، التي تتحدث عن قرب مغادرة المدرب زين الدين زيدان لقلعة “الملكي”.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي معجب كثيرا برئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كما أنه يحلم فعلا بتدريب النادي الملكي، ويتمنى أن تتيح له فرصة قيادة “الميرينغي”، بعد تجاربه السابقة الناجحة.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالي، أسر لمقربين منه، مع بداية الموسم الجاري، عن رغبته في مغادرة “البلوز” ، على الرغم من تتويجه، في الموسم الماضي، بلقب البريمر ليغ، واستمرار منافسته هذا الموسم، على الرغم من ابتعاده على الصدارة بفارق 16 نقطة.

وكان سبب عدم الرضى، الذي يشعر به كونتي، في الوقت الحالي، في مدينة لندن، هو الخلاف، الذي نشب بينه وإدارة النادي، الذي يرأسه الروسي، رومان أبراموفيتش، بسبب عدم تلبية رغباته بجلب النجوم، الذين كان يحلم بأن ينضموا إلى الفريق الأزرق، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي