رسميا..البرتغال وإيران يتفقان مع الجزائر قبل مواجهة "الأسود"

26 ديسمبر 2017 - 19:50

أكد حكيم مدان، المشرف العام على المنتخبات الجزائرية لكرة القدم، أن الاتحاد الجزائري للعبة وافق على عرض نظيره البرتغالي، من أجل إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الجزائري والبرتغالي، كما أنهما حددا جميع تفاصيل هذا الموعد الودي، الذي سيستعد من خلاله زملاء كريستيانو رونالدو، لمباراتهم أمام “الأسود” في مونديال روسيا.

وقال المتحدث ذاته، في تصريح له لوكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الثلاثاء، إن المنتخب الجزائري، سيواجه رسميا، نظيره البرتغالي، إما 6 أو 7 من شهر يونيو، من العام المقبل، أي قبل أيام قليلة فقط، قبل انطاق العرس الكروي العالمي، مشيرا إلى أن  هذه المباراة ستقام في العاصمة البرتغالية، لشبونة.

وأكد المتحدث ذاته، أن منتخب “الخضر” سيواجه وديا أيضا، المنتخب الإيراني، المنافس الآخر  للمغرب في المونديال، وذلك ما بيت 19 و27 من شهر مارس المقبل، أي في تاريخ “الفيفا” للمباريات الدولية، في العاصمة الإيرانية طهران، مشيرا إلى أن الاتحاد الجزائري توصل لاتفاق آخر مع المنتخب الغابوني لإجراء، مباراة ودية شهر مارس أيضا.

واختار منتخبا إيران والبرتغالين مواجهة الجزائر وديا بحكم انتمائه لنفس المدرسة الكروية ل”الأسود”، الذي سيواجهانه في المجموعة الثانية من كأس العالم، روسيا 2018.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

LE MONTAGNARD منذ 3 سنوات

IN CHAA ALLAH NOUS BATTERONS CES 2 PAYS EN COUPE DU MONDE CAR ILS SONT DE MAUVAISE FOI

التالي