عاجل.. إعفاء رئيس قسم التعمير بجماعة تطوان

26 ديسمبر 2017 - 19:38

عثمان جمعون

علم موقع “اليوم24” من مصدر مسؤول إعفاء سالو مالو، رئيس قسم التعمير بالمجلس الجماعي لتطوان، اليوم الثلاثاء، من مهامه، وتعين رشيد أكدي خلفا له.

وأوضح المصدر أن إعفاء رئيس قسم التعمير بالمجلس الجماعي لتطوان جاء بسبب إقبال الأخير على إنجاز مشروعين كبيرين كلف لأجلهما المهندس رشيد أكدي الذي له تكوين معماري يؤهله لمتابعتهما، على حد تعبيره.

ومن جانبه، لم يستبعد عضو من مجلس جماعة تطوان في حديثه لـ “اليوم24” أن يكون إعفاء رئيس قسم التعمير بجماعة تطوان له علاقة بالصراع الدائر بين رئيس المجلس الجماعي ونائبه الأول المفوض على ذات القسم.

وكشف المصدر في ذات السياق أن رئيس قسم التعمير الذي أعفي من مهامه كانت تربطه علاقة وطيدة بنائب إدعمار المفوض على نفس القسم، مما يثير تساؤلات حول الأسباب الحقيقة لإعفائه من مهامه.

هذا وتزعم نهاية الأسبوع المنصرم نور الدين المطالسي، النائب الأول لرئيس جماعة تطوان المفوض على قسم التعمير والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة تأسيس مجموعة مشتركة مع الفريق الاستقلالي لتصحيح ما سمي انحرافات محمد إدعمار رئيس المجلس الجماعي لتطوان، حسب بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه.

جدير بالذكر أن المحكمة الابتدائية بتطوان لم تحسم بعد في الدعوى التي رفعها المطالسي ضد رئيسه بمجلس جماعة تطوان بخصوص اتهامه باستغلال ممتلكات جماعية في انتخابات 7 أكتوبر التشريعية لسنة 2016 والتي تسببت في إسقاط مقعد حزب العدالة والتنمية بدائرة تطوان.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي