انفراد.. مصدر مقرب من ابن كيران: قيادات "البيجيدي" تعمدت تغييبه عن لقاء مشعل

27 ديسمبر 2017 - 20:19

بعدما أثار  لقاء قيادات حزب العدالة والتنمية أمس الثلاثاء بالقيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس،خالد مشعل، الكثير من ردود الأفعال، بسبب حضور أغلب مسؤولي الصف الأول في الحزب، وسط غياب ملفت للأمين العام الأسبق عبد الإله ابن كيران، كشف مصدر مقرب من هذا الأخير  عن معطيات مثيرة تفسر سبب غيابه.

المصدر المقرب من ابن كيران، قال ل “اليوم 24” مساء اليوم الأربعاء، إن قيادات “البيجيدي” تعمدت تغييبه عن لقائها بالقيادي في حركة حماس في إقامة رئيس الحكومة بحي الأميرات في الرباط، كاشفة أن مشعل شخصيا طلب ملاقاة ابن كيران، حيث استقبله الزعيم السابق لحزب العدالة والتنمية في بيته بشارع جون موريس بالرباط ظهر اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن ابن كيران اشترط لدى استقباله لخالد مشعل ظهر اليوم، عدم حضور عدد من قيادات الحزب، وهو ما حدث فعلا، حيث لم يحضر إلى جانب مشعل سوى رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، ادريس الأزمي، ورئيس حركة التوحيد والإصلاح، عبد الرحيم الشيخي.

يشار إلى أن ابن كيران، الذي رفض حزبه التمديد له لولاية ثالثة، وانتخب سعد الدين العثماني قبل أسابيع قليلة خلفا له على رأس “البيجيدي”، توارى عن الأنظار، بعدما اعتذر عن تقلد أي منصب قيادي في الحزب.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Oujdi منذ 3 سنوات

من يعرف بن كيران أنه لايُأكل حيّاً ! سيعرف كيف يرجع الى قيادة الحزب من جديد، وسيهمش جميع الإنتهازيين داخل الحزب، لأن الحزب الذي أمامه ليس هو ذلك الحزب الذي كان يحلم به !

MOMO 13 منذ 3 سنوات

Ne vous en faites pas SSi Benkirane. Ces KHAWANA viendront taper à votre porte l'un après l'autre le jour où ils se rendront compte qu'ils ont commis une erreur ( et non pas une faute )stratégique en vous refusant ce 3ème mandat. Ce jour là,ils seront bannis par le peuple,par le makhzen et . même par leur famille. 2024 C'est demain.

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X