الوردي وبنعبد الله مازالا وزيران في موقع رئاسة الحكومة

23 فبراير 2018 - 07:04

نشر موقع رئاسة الحكومة صورة مرفقة بمقال عن أشغال المجلس الحكومي المنعقد، أمس الخميس، تضم عددا من الوزراء، الذين تم إعفاؤهم من طرف الملك محمد السادس، شهر أكتوبر الماضي (2017-10-24).

وظهر كل من نبيل بنعبدالله، والحسين الوردي، في المقال المنشور، علما أنهما لم يعودا ضمن الفريق الحكومي لسعد الدين العثماني.

ولم تستبدل رئاسة الحكومة الصورة، التي يظهر فيها الوزراء، الذين تم إعفاؤهم، بأخرى حديثة للوزراء الجدد، الذين عينوا، أخيرا.

وكان الملك محمد السادس، قد أعفى بناء على تقرير المجلس الأعلى للحسابات، كلا من محمد حصاد، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بصفته وزير الداخلية في الحكومة السابقة؛ ومحمد نبيل بنعبد الله، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بصفته وزير السكنى وسياسة المدينة في الحكومة السابقة.

صورة موقع رئاسة الحكومة

كما قرر الملك إعفاء كل من الحسين الوردي، وزير الصحة، بصفته وزيرا للصحة في الحكومة السابقة؛ والعربي بن الشيخ، كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكلف بالتكوين المهني، بصفته مديرا عاما لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل سابقا، بالإضافة إلى علي الفاسي الفهري، الذي كان مديرا عاما للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.