بنعبد الله: الحزب يضم 14 ألف منخرط و50 ألف مغربي يثقون فيه

20 مارس 2018 - 23:40

بعد عودته من مراقبة الانتخابات الروسية، عرض نبيل بنعبد الله، صباح اليوم الثلاثاء، حصيلة الانخراطات في حزبه، التي قال إنها تجاوزت 14 ألف انخراط مؤدى عنه، والآلاف من المنخرطين، والمتعاطفين.

بنعبد الله، الذي كان يتحدث، صباح اليوم الثلاثاء، في ندوة تقديم الأطروحة السياسية لحزبه في المؤتمر العاشر، المرتقب منتصف شهر ماي المقبل، قال إن حزبه نجح في المحافظة على وتيرة منتظمة لعقد مؤتمراته في الآجال المحددة لها، واحترم كل المحطات القانونية، والسياسية، والنظامية، ومنذ أن قررت اللجنة المركزية للتقدم والاشتراكية انعقاد هذا المؤتمر، والحزب بهياكله يعد لهذا الحدث.

وشدد بنعبد الله على أن كل القرارات السياسية، التي لها ارتباط بالخط السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، وكل التقارير، التي قدمها المكتب السياسي، تمت المصادقة عليه بإجماع من طرف أعضاء اللجنة المركزية للحزب، خصوصا بعد قرار المشاركة في حكومة 2011، إلى اليوم، معتبرا أن هذا هو رده على ما يكتب عن المواقف المعتمدة للحزب، منذ حكومة عبد الإله بن كيران.

وعن المؤتمرين في حزب التقدم والاشتراكية، قال أمينه العام إن اللجنة المركزية للحزب حددت عدد المؤتمرين في ألف، في المركز الدولي للطفولة والشباب في بوزنيقة، 14ألف انخراط مؤدى عنه، وهناك الآلاف ممن ليست لهم الامكانية، والانتخابات الأخيرة أظهرت أن 500 ألف مواطن يثقون في التقدم والاشتراكية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.