هل تعتقد أن المغرب قادر على تنظيم “مونديال” 2026؟.. أجوبة المغاربة- فيديو

01 أبريل 2018 - 16:14

للمرة الخامسة في تاريخه، يدخل المغرب المرحلة الأخيرة من المنافسة على شرف استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، هذه المرة لنسخة 2026، بعد أن فشل في أربع مناسبات سابقة، وينافس هذه المرة ملفا ثلاثيا قويا، يتكون من كل من الولايات المتحدة الأمركية، المكسيك وكندا.

الشارع المغربي منقسم، بين مؤمن بملف المغرب هذه المرة، بالنظر إلى التحركات الأخيرة التي تقوم بها المملكة، وإعلان العديد من الدول لدعمها المغرب، بالإضافة إلى سياسة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، الذي قد تؤثر على ملف بلده، وبين فئة أخرى غير واثقة من قدرة المغرب على الظفر بشرف التنظيم، بالنظر إلى الفوارق الشاسعة بين المغرب والملف المنافس، خاصة على مستوى الإمكانيات المادية، البنى التحتية، والملاعب الرياضية.

“ميكرو24″، نزل إلى الشارع، وسأل المغاربة، سؤالا مباشرا، هل تعتقد بأن المغرب قادر على الظفر بشرف تنظيم “مونديال 2026″؟، فكانت إجاباتهم على الشكل التالي.

[youtube id=”6JZDyNBm7Xg”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hicham منذ 4 سنوات

وما علاقة الصورة بالموضوع؟ واش رونار هو المسؤول على تنضيمه

علال كبور منذ 4 سنوات

الفيفا لن تغامر بمنح تنظيم كاس العالم لدول مغامرة هدفها تحويل الرأي العام

مواطن منذ 4 سنوات

المغرب يقدر على التنظيم، ولكن الفساد والظلم والغش والابتزار والحكرة سيمنعه، الدولة التي لا تريد محاربة الفساد ، فالدولة فاسدة.يعني لا لا

ع الجوهري منذ 4 سنوات

لا أعتقد ذلك والسبب مشاكلنا كثيرة ومتجدرة وكذلك الخصم أو المتافس قوي وله أيادي طويلة أكثر مما نتصور ولهذا يجب إصلاح الداخل المغربي المريض سياسيا واجتماعي واقتصاديا وهذا هو الصواب