العربي يتوج بلقب هداف الدوري القطري للمرة الثانية تواليا

08 أبريل 2018 - 11:03

تمكن يوسف العربي، المهاجم المغربي المحترف في صفوف فريق االدحيل القطري، من الفوز رسميا بلقب هداف الدوري القطري الممتاز  2017 / 2018، برصيد 26 هدفا، وذلك  للمرة الثانية على التوالي، بعد  أن حصل على الجائزة، الموسم الماضي أيضا.

ولم يخفي نجم “أسود الأطلس” السابق سعادته البالغة بهذه الجائزة، والتي انضافت إلى درع البطولة القطرية، التي حصل عليها رفقة فريقه الأحمر، المتوج بالدوري للمرة السادسة في تاريخه.

وقال العربي، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بعد نهاية مباراة الفريق مع السيلية، التي انتصرفيها الدحيل 5-2 ، أمس السبت، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري القطري:” لا يمكنني أن أصف سعادتي بالفوز بلقب الدوري مع النادي، خاصة أن هذه هي المرة السادسة التي يفوز فيها الدحيل بالبطولة والمرة الثانية على التوالي التي أحقق فيها اللقب أيضا مع النادي “.

وأشار العربي إلى أن الفريق دخل كل مباراة في بطولة الدوري من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في العام الماضي. وأضاف : الحمد لله كان تركيز جميع اللاعبين بلا استثناء عاليا جدا وقدم الجميع مستوى مميز فتحقق الفوز وجاءت الفرحة الكبرى للجميع”.

وقال العربي:”سعداء بهذا الإنجاز الجديد والذي جاء بمجهود الجميع. كما أن حسم لقب الدوري سيتيح أمامنا المجال لترتيب الأوراق للمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق في باقي البطولات المحلية الأخرى خلال الفترة القادمة من الموسم الحالي وأيضا في البطولة الآسيوية”.

وأضاف :”أعتقد أننا قادرون الآن على المنافسة في كل البطولات بفضل الانسجام والتجانس الواضح بين الجميع في النادي. وأتمنى أن يواصل الفريق التألق وهدفنا المقبل هو حصد لقبي كأس قطر وكأس الأمير ومواصلة حصد المزيد من البطولات”.

وكان العربي مهدد فعلا بفقدان لقب الهداف، في المباراة الأخيرة من الدوري، بسبب عدكم مشاركته في هذه المباراة، ومشاركة منافسه المباشر، التونسي يوسف المساكني، صاحب الـ25 هدفا، غير أن هذا الأخير لم يقو على هز الشباك لتتواصل صدارة العربي لقائمة الهدافين، مع العلم أن المغربي الآخر، عبد الرزاق حمد الله، قد جاء في المرتبة الثالثة برصيد 18 هدفا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.