آل الشيخ والجابر يدرسان طرد بنشرقي من الهلال وهذا مصير ملايير الصفقة

15 أبريل 2018 - 09:50

تلقى أشرف بنشرقي، النجم المغربي المحترف في صفوف فريق الهلال السعودي، صدمة قوية، بعد ساعات قليلة فقط من تتويجه رسميا، بلقب الدوري السعودي الممتاز، رفقة الفريق الأزرق، وذلك بعد أن أعلن رئيس النادي الجديد، ونجم الكرة السعودية سابقا، سامي الجابر، نيته في الاستغناء عن خدمات 5 من محترفي الفريق.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، التي يرأسها تركي آل الشيخ، استقالة  الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة الهلال، وأصدرت قرارا بتكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال لمدة موسم، فيما اعتبرت العديد من المصادر الإعلامية أن الجابر وآل الشيخ يعدان لثورة جديدة في النادي الأزرق.

ونقلت العديد من المصادر الصحفية السعودية، تصريحات للرئيس الجديد للنادي الأزرق عبر قناة السعودية الرياضية، قال فيها “سنخلق فريقا قويا قادرا على المنافسة على كل البطولات وخاصة البطولات القارية، الهلال يحتاج الآن إلى 5 لاعبين أجانب من طراز عالمي باستثناء عمر خربين وكارلوس إدواردو”.

ويرى العديد من المتتبعين للدوري السعودي، أن ” قرار سامي الجابر باحتياج الهلال لـ5 لاعبين أجانب باستثناء خربية وإدواردو، يعني  رحيل الخماسي الأجنبي الحالي وهم أشرف بنشرقي (المغرب)، علي الحبسي (عمان)، نيكولاس ميليسي (أوروغواي)، إيزيكويل سيروتي (الأرجنتين)، وجيلمين ريفاس (فنزويلا).

وأضاف الجابر الجابر في المناسبة ذاتها قائلا: “واثق تماما من قيام جماهير الهلال بدعمي والوقوف بجانبي، أعد كل الهلاليين بالجهد والعمل المتواصل وكل ما يخدم النادي. سنعمل سويا لتحقيق كل النجاحات، أنا خدمت نادي الهلال من لاعب إلى رئيس الآن”.

وانتقل بنشرقي، للفريق الأزرق، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن تألق رفقة الوداد البيضاوي، وساهم بشكل كبير في حصوله على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك مقابل مبلغ مالي قياسي، بلغ أزيد من 5 ملايير سنتيم .

وفي حال ما تخلى الفريق السعودي فعلا عن النجم المغربي، قبل اتمامه موسمه الأول في الدوري السعودي ، فسيكون على نادي الهلال الوفاء بجميع التزاماته المالية لنادي الوداد البيضاوي، والتي وقعها في عقد انتقال اللاعب، شهر يناير الماضي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.