غرف فندقية بالفراش والفطور ومغسلة جديد قطارات لخليع

23 أبريل 2018 - 20:50

يطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، خدمة جديدة على متن قطاراته، تتمثل في عربات نوم أحادية جديدة على متن القطارات الليلية الرابطة بين وجدة والرباط والدار البيضاء.

وأوضح المكتب في بلاغ له، أن العربات الجديدة تتوفر على فضاء رحب ومريح في مساحة متسعة تم تهييئها بواجهات خشبية وتجهيزها بكل المستلزمات الضرورية من فراش وغطاء وأريكة، وذلك من أجل “ضمان سفر أكثر راحة”.

وحسب البلاغ، فإن  هذه العربات التي تندرج في إطار “مواصلة مجهوداته الرامية لتعزيز وتحسين جودة خدماته المقدمة للزبناء”، صممت على شكل “غرف فندقية” متنقلة تتوفر على التجهيزات اللازمة “لمنح المسافر مزيدا من الراحة حتى ينعم بنوم هادئ ويتمكن صباحا من استغلال يومه سواء للعمل أو للترفيه”.

كما تتيح الخدمة الجديدة “مزيدا من المعدات تستجيب لحاجيات هذه الفئة من المسافرين كمغسلة مزودة بالماء الساخن والبارد ومرآة وقابس كهربائي وموضع لترتيب الأمتعة، مع تقديم “مساعدة مشخصة لخدمة الزبناء بفضل تجهيز المقصورات بزر كهربائي يمكن من طلب أعوان المكتب في كل وقت خلال السفر لتقديم الخدمة المرغوبة”.

وتشتمل الخدمة أيضا على تقديم وجبة الفطور في الصباح الباكر، مما يمكن الزبناء من بدء يومهم مباشرة بعد وصول القطار إلى وجهته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.