فنانون مغاربة ينضمون للشعب: حتى حنا مقاطعين المنتوجات الثلاثة - صور وفيديو

25 أبريل 2018 - 18:40

انخرط فنانون مغاربة في الحملة الشعبية، الرامية إلى مقاطعة منتوجات غذائية معينة، بسبب ارتفاع أسعارها.

وظهر المغني الشعبي، عادل الميلودي، في مقطع فيديو، يعبر عن تضامنه مع المقاطعين، مبرزا انخراطه في حملة المقاطعة.

https://www.instagram.com/p/Bh_mlwTn5WA/?taken-by=starsofmorocco

وبدوره، نشر الفنان عصام كمال، صورة، توضح أنه ينخرط في حملة مقاطعة منتوجات بسبب غلاء سعرها، ويضم صوته إلى صوت الشعب.

عصام كمال مقاطعون

وأصدر نجم الأغنية الشعبية، عبد العزيز الستاتي، أغنية خاصة حول الموضوع نفسه، مزج فيها بين الراب، والشعبي، للحديث عن ارتفاع الأسعار.

[youtube id=”Gswexk-DQZA”]

الممثل طارق البوخاري لمح في منشور فايسبوكي، أنه سيلجأ للماء العادي، ولحليب البقر، لمقاطعة المنتوجات، التي شهدت ارتفاعا غير مبرر في الأسعار.

البخاري

ويقاطع عدد كبير من المغاربة منتوجات استهلاكية، بعد ارتفاع أسعارها، بغرض تكبيد شركاتها خسائر، كرد فعل على رفع أسعارها من دون  مبرر منطقي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرباطي منذ 4 سنوات

الوحيد اللي صادق فيهم كلهم هو عادل المياودي ابن الشعب بجدارة

عشير منذ 4 سنوات

الشركات المعنية تستحود على أكثر من 50% منالوق في مجالها. لهذا نقاطعها لتخفيظ الثمن. وبعدها ستكون الشركات اﻷخرى الصغيرة تابعة للشركة المهيمنة. المقاطعة شعبية ﻻ يتزعمها أحد ﻻعدالة و تنمية و ﻻ غيرها.. من يسعى لجعل هذه المقاطعة ذات طابع سياسي هم المرايقية و الخونة أعداء أوﻻد الشعب

طه فاس منذ 4 سنوات

زعما واش غبر سنطرال لي كتبيع بهاد الثمن؟ فين جودة، فين كولبنور، فين مراكش، فين.......، فين.......، هادي حملة ديال العدالة و التنمية متضحك على الشعب باش تدير السياسة بينا، مالهوم ما هضروش على الاخرين. وا عيقو شويا، كلشي تيضحك علينا، غير البي جيدي، حسبنا حمير و بغا يربح اليياسة على ظهر الشعب، علاش ما تكلموش على الاخرين واش زعما كاينة غير افريقيا، schell, total, wixo, .....، فين نسيتو هادو. ماشي حملة مفضوحة ديال البيجيدي، تيضحكو علينا، تيضحكو على اولاد الشعب؟؟؟؟؟ واش كاين غير سيدي علي، فين سايس، فين صافية، فين باهية، فين والناس، مالهوم ما تكلموش على هادو كاملين. ياك بنكيران كان دايما حاط حداه القراعي ديال سيدي علي فالزاج، ماشي حتى فميكا. اليوم عاد بان ليهوم سيدي هلي غالي، تيضحكو علينا ، تيضحكو على اولاد السعب، باغيين يصرلو الاخرين بينا، مالهوم ما تكلموش على الاخرين. وا عيقو، تيضحكو علينا. نشري يا اليوم 24. خليونا نالصح ديموقراطيين وباغيين الشعب يفيق