نجم "الأسود" يدعم "المقاطعة" وهذا ما قام به في جولة بالناظور

01 مايو 2018 - 20:40

في زيارة خاصة له، حلّ نجم المنتخب الوطني السابق يوسف المختاري الأسبوع المنصرم بمدينة الناظور، وزار عددا من المرافق في إطار مشروع رياضي يسعى إلى تأسيسه.

المختاري

وفي لفتة مثيرة للانتباه قام الدولي المغربي الريفي بجلب شاحنة من الحليب والياغورت تابعة لشركة « كولايمو » لصالح عدد من المرافق الإجتماعية بالناظور، متجنبا شركة سنترال دانون المتربعة على قائمة المواد المستهدفة بالمقاطعة من طرف الشعب المغربي، معربا بشكل واضح عن تضامنه مع الشعب في هذه الخطوة الاحتجاجية.

المختاري

وزار المختاري في جولة له، مجموعة من المرافق والمراكز الإجتماعية من بينها، المستشفى الإقليمي للناظور، والخيرية الإسلامية، ومركز حماية الطفولة، ودار العجزة، ومنظمة الهلال الأحمر المغربي وعدد من المرافق الرياضية بإقليمي الناظور والدريوش.

المختاري

وتأتي هذه الزيارات إطار مشروعه الرياضي الذي يتوخى إنجازه رفقة شقيقه وليد المختاري، كما عقد نجم المنتخب المغربي المتألق في نهائيات كأس افريقيا سنة 2004، عددا من اللقاءات مع مسؤولين وهيآت منتخبة من بينهم عاملي اقليم الناظور والدريوش ومجموعة من رؤساء الجماعات المحلية بالمنطقة.

المختاري

ويتمثل هذا المشروع في إنشاء مخيم تربصي لتكوين الفئات الصغرى في كرة القدم بالناظور في الفترة الممتدة من 10 إلى 19 يوليوز.

ويعد يوسف المختاري أحد أبرز اللاعبين الذين صنعوا مجد الكرة المغربية بعد الأداء المثالي الذي قدمه في نهائيات كأس افريقيا سنة 2004، والتي حل فيها المنتخب المغربي وصيفا لبطل كأس افريقيا بعد انهزامه امام المنتخب التونسي منظم التظاهرة الإفريقية.

المختاري

المختاري

المختاري

المختاري

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

النوري عبد اللطيف منذ 4 سنوات

الجهل المدقع والتشبه بالكفار ينسون فعل الخير في أنفسهم