لطيفة رأفت "تقصف" المسؤولين وتواصل دعم المقاطعة: "لسنا جيعانين..كفاكم استفزازا"- صورة

02 مايو 2018 - 09:55

تواصل الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، الدفاع عن المقاطعين، في مواجهة المسؤولين الذين يصفونهم بكلام يمس الكرامة، معتبرة ذلك استهزاء واستفزاز للشعب المغربي.

ونشرت رأفت، ليلة أمس الثلاثاء، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، منشورا خاطبت فيه المسؤولين قائلة: “عفوا يا أصحاب المعالي نحن لسنا بجيعانين بل والحمد لله شبعانين..لسنا بالمداويخ بل كملنا الله بعقلنا..ولسنا بالخائنين للوطن بل وطنيتنا يشهد لها الجميع”.

وأبرزت رأفت الغرض من حملة المقاطعة حين قالت: “نحن مقاطعون من أجل هذا الوطن الحبيب، مغاربة حتى النخاع..كفاكم استفزازا و استهزاء بالشعب المغربي”.

واستغربت الفنانة المغربية لسماح المسؤولين لأنفسهم بمخاطبة الشعب بمصطلحات غير لائقة، معتبرة طريقتهم في الحديث عارا، وقارنتها بطريقة حديث الملك للشعب، حيث دونت: “كيف لصاحب الجلالة نصره الله أن يخاطبنا بشعبي العزيز بعد البسملة وكيف لكم أن تخاطبوننا بكل هذه المصطلحات”.

يذكر أن حملة مقاطعة المنتوجات الثلاثة، تدخل أسبوعها الثاني بمؤشرات توحي بنجاحها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطنة مقاطعة منذ 4 سنوات

الله يعطيك الصحة سيدة لطيفة ...و الذل و الهوان الحزن و الحقيقيين لبلدنا العزيز ...من يستنزفونه سرا و علانية و لا من يستطيع ايقافهم لانهم طغات جمعوا بين السلطة و المال.

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 4 سنوات

شكرا أيتها الابية كان بالامكان اضافة ولسنا بالقطيع

Sara منذ 4 سنوات

Barak alah filk, elles sont ou les atres artistes?

مجرد تساؤل منذ 4 سنوات

ماذا لو تمت مقاطعة السجائر والخمور؟

salim منذ 4 سنوات

بسم الله الرحمان الرحيم : "وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَٰكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ" وهذا وصف لخبث نواياهم إذْ أرادوا التهديد وإفسادَ إخلاصنا نحن المقاطعون وبافتخار العز أختي لطيفة الله اعزك