"سنطرال دانون": لا زيادة في الأسعار..والتصريحات المسيئة لا تعكس موقف الشركة

02 مايو 2018 - 10:15

بعد أسابيع من حملة المقاطعة التي استهدفتها، إلى جانب شركتين، هما “افريقيا” و”سيدي علي”، بسبب الزيادة في الأسعار، خرجت شركة “سنطرال دانون”، عن صمتها، نافية أي زيادة في منتوجها موضوع المقاطعة، ومقدمة اعتذارا للمغاربة عن التصريحات المسيئة الصادرة عن مديرها، عادل بنكيران، والذي اتهم فيها المقاطعين ب”خيانة الوطن”.

وأكدت “سنطرال دانون”، في بلاغ لها، صدر صباح اليوم الأربعاء، أنها لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وأن سنطرال دانون حافظت على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه.

وأضافت الشركة أنها “ستواصل سنطرال دانون العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

إلى ذلك، قدمت سنطرال دانون اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من التصريحات الصادرة عن مديرها عادل ابن كيران، مؤكدة أن تلك التصريحات “لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سيمو منذ 4 سنوات

بسم الله الرحمن الرحيم الاعتدار لا يكفي على الشراكة خفض الثمن إلى 2ونصف ولا مزال لتفوض والسلام

ع الجوهري منذ 4 سنوات

أولا يجب طرد المدير لإثبات صدق الكلام

نيني يا مومو منذ 4 سنوات

الشعب مات ليه القلب ناحيتكم، الاستعطاف خليناه فراس الدرب، كاين شي معقول لتلبية المطالب مرحبا، ما كاين والو اعتذاكم كلوه !

بلحسن منذ 4 سنوات

اعتمادا على ما ورد في المقال من مصطلحات كان على الشركة أن تتجه نحو زبائنها بدل الشعب أو المواطنين. كما كان عليها التواصل حول مستوى الاثمنة بدل التطرق إلى زيادة مرتقبة لم اسمع عنها خلال الأيام الأخيرة. صعب تصديق أن هذا مجرد خلط عفوي حيث بلاغ من هذه الأهمية لا يصدر الا بعد اجتماعات ماراتونية و قراءات مدققة. لربما هناك خلط في الفترة الزمنية مع أيام الحماية benni soit le temps des colonies! !!

عبدالقادر منذ 4 سنوات

ههههه كيضحكو على الشعب والله تكيعتبرونا مكلخين المقاطعة حتى توصلوه لثمن المعقول

محمد منذ 4 سنوات

بل تعكس ضمير الشركة.ومدي انتشار تجبرها في خدامها واعوانها. تصريحاتكم هذه تدل علي نجاح المقاطعة ومدي الخوف الذي اصابكم منها .المواطن يهمه العمل والتطبيق علي ارض الواقع وليس حجرات عابرة.

Mohammed منذ 4 سنوات

بالنسبة لي عندي مشكل مع سنطرال بسبب انعدام الجودة في الحليب كذلك دانون لا يرقى الى المستوى المطلوب

ROKIA منذ 4 سنوات

نطالب بتخفيض السعر والا ستبقى المقاطعة مستمرة الشعب راه فاق او عاق.

محمد مفتاح الخير منذ 4 سنوات

اذن ليس،هناك تخفيض لسعر البيع؟

اخداد احمد منذ 4 سنوات

يجب اعفاء المير من منصبه لانه اساء لشركة و هو سبب خسرانها