بسبب خطبته عن غلاء الأسعار.. وزارة الأوقاف تعفي إماما في سلا

06 مايو 2018 - 20:40

أقدمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على إعفاء مصطفى الموهري، خطيب مسجد إبراهيم الخليل في حي شماعو بمدينة سلا، بعد تطرقه خلال خطبة أول أمس الجمعة، لموضوع أحكام التجارة والاحتكار، والذي يأتي في خضم حملة المقاطعة التي يخوضوها المغاربة ضد المنتجات الثلاث “سنطرال” وعبوات مياه سيدي علي “ومحطات الوقود “إفريقيا”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاع #المصطفى_الموهري تتضامنا مع الخطيب، الذي تم إيقافه بسبب خطبته عن الاحتكار، وتحذيره التجار من هذا الفعل قبيل شهر رمضان.

وخلف إعفاء الخطيب المذكور موجة غضب، خاصة وأن خطبته تماشت مع مطالب الشعب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الزمان يدور والسوايع بدالة - يا سبحان الله منذ 4 سنوات

كان موضوع الدرس الثاني من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية للعام 1429، الذي أًلقِيَ في حضرة أمير المؤمنين هو "استراتيجية الأمن الغذائي من منظور إسلامي". موجز للدرس المذكور يوجد على الرابط http://chtiouiroyal.canalblog.com/archives/2008/05/03/9044369.html في هذا الدرس تطرق الأستاذ المحاضر إلى مسألة الاحتكار وصنفه كأحد "معوقات الإنتاج ومفسدات الاستهلاك التي تهدد الأمن الغذائي ومنها التبذير والإسراف والترف أي وضع المال في غير موضعه، والاحتكار لرفع الأسعار، وهي معوقات تتعارض والاستراتيجية الإسلامية الغذائية". واللبيب بالإشارة يفهم.

al7a9ed منذ 4 سنوات

المغرب تحكمه مافيا المال

مغربي منذ 4 سنوات

من يقول كلمة الحق يعفا من مهامه او يعتقل،باي. قانون تتكلمون؟؟

مهاجر من بريطانيا منذ 4 سنوات

الحكومة التزمت الصمت والإعلامي المرئي صم بكم والكل يتكالب على الشعب.. المغرب تحكمه مافيا المال

القعقاع منذ 4 سنوات

هذه من بركات ليوطي وزارة الأوقاف !!! التحكم في ارتباك كبير!!

محمد منذ 4 سنوات

وزارة الأوقاف والشؤون لاستهلاكية مابقات الإسلامية حنا مع ادكلمة الحق

Momo منذ 4 سنوات

الوزارة في خدمة المافيا. ....البلاد الوحيدة في العالم التي كل أجهزتها ،همها الوحيد هو الكبد للشعب و الإمعان في شقاوته... الحمد لله الذي اخرجنا من المغرب الظالمة دولته....عاشت مملكة هولندا الشريفة