حقيقة "المصالحة" التي تعرضها "سنطرال" على المقاطعين.. الحليب بـ6 دراهم في المتاجر فقط وفي حدود المخزون!

17 مايو 2018 - 13:45

بعد حملة المقاطعة الشعبية لحليب “سنطرال”، أعلنت إدارة الشركة بالدار البيضاء، عن ما اعتبرته “إنصاتا إلى الأسر المغربية”، وأطلقت عروضا وصفتها بـ”غير المسبوقة في شهر رمضان تهم مجموعة كبيرة من منتجاتها”.

وقالت الشركة إنها تعلن عن عروضها “على إثر رسائل الأسابيع الأخيرة بخصوص القدرة الشرائية للأسر”، وهي “جزء من حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، والعودة إلى العلامة التجارية سنطرال”.

وقال بلاغ للشركة، توصل “اليوم 24” بنسخة منه، إنه “بعد إطلاقها يوم الاثنين 14 ماي، عرضا خاصا بنسبة 20 في المائة على اليوغورت والمحليات، يتجلى في منح كأس مجانا عند شراء 4، تقدم سنطرال دانون اليوم الخميس 17 ماي عرضا إضافيا”.

ويخص العرض الحليب المبستر الطازج “زين بلادي”، والذي سيكون متاحا لدى 75 ألف بقالا، على أساس أن يباع بـ6 دراهم للتر، بالمتاجر فقط، وفي حدود المخزون المتوفر!

وقالت الشركة، إنها تشتغل يوميا من خلال سلسلة تزويد مغربية 100 في المائة، بمجموعة منظمة بطريقة فريدة من نوعها في السوق، وتتسلم الحليب مباشرة من 120000 مربي البقر من كل الجهات المنتجة للحليب بالمغرب.

وذكرت أنها تشتري الحليب من المربين بسعر معدله 3,60 درهم للتر، ويخضع لاختبارات الجودة قبل البسترة والتعبئة.

سنطرال

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

walid منذ 3 سنوات

فاش يرجع ب 5 دراهم .. سولو فينا اوكي باي

Nabil منذ 3 سنوات

اللهم إني صائم

ppsta منذ 3 سنوات

انت حر يا عزيزي قاطع او لا تقاطع لكن ان توهم نفسك بانك ستؤثر في مسار المقاطعة بكلمات فرنسية فذلك هو المستحيل بعينه

الراشدية منذ 3 سنوات

بغيتو تقولبنا طزززز حتى منكنوش مغاربة .المخزون لتجمع اعارفينو خاسر بغيتو ديرو بيه زوين كما تيقول المتل كويه بشحمتو

كريم منذ 3 سنوات

حتى التخفيض ما بغيناهش بغيتا فتح باب المنافسة الشريفة و إطلاق مجلس المنافسة بصلاحيات كاملة كي يكون لدينا تنوع في المنتوج و انخفاض تلقائي و دائم في الثمن

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 3 سنوات

ثمن اللتر من الحليب كان دائما ب6.5 درهم اما العرض الذي قدمتموه فهو اسمه عرض وليس تخفيض لا اقول لكن لا تستحمرونا لان الحمير في القران زينة فالمغاربة المقاطعون اكبر من ان تستغفلوهم

hachem منذ 3 سنوات

4dh le litre en mauritanie

سعيد منذ 3 سنوات

الشركة تخفض التمن بدرهم في اليتر. أينكم يا وزراء آخر الزمان، الرميد الداودي الخلفي، اللدين أعلنو أن هامش الربح لشركة سنطرال هو 20 سم كنت أكن لكم الإحترام الكبير ولكن برهنتم أن حزبكم لا يختلف عن باقي الأحزاب. مصالحكم الشخصية فوق كل اعتبار

mimi منذ 3 سنوات

moi personnellement je vais commencer a acheter les produits centrales. car c'est une société qui a respecté la volonté du peuple et a fait l'effort.de plus elle n'est pas orienté politiquement.

momo منذ 3 سنوات

مازال غالي عَلى الشعب شكرا

كريم المغربي منذ 3 سنوات

٦ دراهم و الله مهزلة. و تبيعون حليب سنترال في موريتانيا بدرهمين. ماهو الدليل أن سنترال تدفع الفلاح ٣،٦ دراهم. بل الفلاح نفسه يعترف ببيعه الحليب ب ٢،٨ درهم. يعني أن سنترال تكذب على الشعب مرة أخرى. دائما مقاطعون

مقاطع مدوخ منذ 3 سنوات

خليه يريب ولا للمصالحة ولا للعروض ! انتم تريدون التخلص من المخزون المشبع بالمواد الحافظة ؟ نعم لقد أدركنا ذلك واكتشفنا خدعكم ونواياكم الخبيثة

مصطفى منذ 3 سنوات

صافي رجعوا يبيعو بالخسارة كينقصو درهم مرة وحدة مساكن بقاو فيا مقاطعون واخا تجيبوه باطل يا تريكة الشلاهبية

خالد منذ 3 سنوات

خليه يحماض بغينا الثمن يبقى ديما كما ان العبوة الواحدة ب2.50 درهم للعبوة ويجب ان تحتوي على نصل لتر بالتمام والكمال دون نقصان حنا مغاربة و كلمتنا هي الاسمى

محسين منذ 3 سنوات

عروض محدودة و المقاطعة دائمة احتا تصفا الخواطر و شكراا

عبد الوهاب منذ 3 سنوات

يجب ان نكون ديبلوماسيين و في نفس الوقت معقولين عرض مقبول ليتر واحد بستة دراهم اي تم خفض الحليب بدرهم في انتظار التخفيض.

مقاطع منذ 3 سنوات

فاش يرجع ب 5 دراهم للتر سولو فينا . اوكي ؟ باي

baytach منذ 3 سنوات

در الرماد في العيون. مقاطعون حتى الاعلان عن تخفيض السعر بصفة دائمة وليس فقط أثناء شهر رمضان الكريم . عواشر مبروكة لجميع المقاطعين والقراء الكرام.

عبدو منذ 3 سنوات

وذكرت أنها تشتري الحليب من المربين بسعر معدله 3,60 درهم للتر، هههههه 2،70

محمد منذ 3 سنوات

خليه يريب مانتصالحوش ###مقاطعون. مابغيناش العروض بغينا التخفيض

التالي