في أول أيام رمضان.. "سونطرال" تبث وصلات إشهارية طلبا للصلح مع المستهلك -فيديو-

17 مايو 2018 - 22:44

أقدمت شركة “سونطرال دانون” لصناعة الحليب ومشتقاته، اليوم الخميس، على بث وصلات إشهارية عبر القنوات الوطنية، تدعو فيها المستهلكين إلى “الصلح”، بعد الخسائرة الكبيرة التي تكبدتها عقب حملة المقاطعة الشرسة التي طالت منتجاتها.

وتعمدت الشركة في وصلاتها الإشهارية، التي أطلقت تزامنا مع اليوم الأول من شهر رمضان، التركيز على عمال الشركة والإشارة إلى تأثرهم بحملة المقاطعة، وإلى كونهم أفرادا في المجتمع شأنهم شأن المستهلكين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=JPEFSeXLdTI

وقالت الشركة على لسان أحد المشتغلين لديها، في الوصلة المذكورة “تكلمتم واستمعنا إليكم .. وأتيناكم اليوم بخبر جميل”، قبل أن يتم تقديم العرض الجديد للشركة المتمثل في توفير لتر الحليب بثمن 6 دراهم، داعية المستهلكين إلى الصلح.

وكانت تصريحات لأحد مسؤولي الشركة، سابقا، وصف فيها المقاطعين بالخونة قد أججت من حملة مقاطعة منتجاتها، قبل أن يقدم المسؤول المذكور اعتذارا للموطنين، لتتبعا الشركة بسلسلة من العروض في محاولة لحتواء المقاطعين الذين يطالبون بخفض الأسعار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلحاجى منذ 3 سنوات

عفا الله عما سلف ومن عاد فينتقم الله منه يجب محاربة الاحتكار وتحرير السوق لصالح المستهلك كما وقع في قطاع الاتصالات ايضا يجب تحرير قطاع الماذونيات في النقل خاصة من قبضة النقابات الفاسدة المستفيدة من الكريمات هذا هو التحدي الحقيقي ايها المواطن العزيز المدوخ القطيع"ة"

كريم المغربي منذ 3 سنوات

هداك اشهار ولا عزو ديال سنترال

كريم المغربي منذ 3 سنوات

لمادا يباع حليب سنترال المغربي الصنع في موريتانيا بدرهمان فقط؟. أنه سؤال موجه لناطق الرسمي للحكومة الفاسدة. يعني أن سنترال تقوم بغسل الاموال المهربة من المغرب . أين أنت يا وزير الفلاحة و البترول يا اخنوش، أين هي التراخيص الممنوحة لسنترال لكي تصدر الحليب المغربي الى الاخارج.

Bachir de fes منذ 3 سنوات

Tatkharfou messieurs, vous devez penser avant messieurs. Le fait est fait messieurs. L acte à été consommé messieurs. On doit être de vrais marocains messieurs. On a souffert depuis longtemps messieurs. Moi en tous les cas je ne fais jamais marche arrière messieurs.

مغربي حر و افتخر منذ 3 سنوات

تايربحو 20 سنتيم في التر .او دقة وحدة نقصو درهم.ادن يااما الشركة حمقة بغات تدير فاييت ؟ او هادي حاجة مايمكنش .لان عندهم ماركوتينج تيخسرو عليه زبالة ديال لفلوس في الشهر باش ايربحهم ماشي ايخسرهم .او الحاجة لخرا هي غادي اينقصو كلفة ديال الانتاج باش واخا اَي نقصو درهم غادي ايبقاو ديما رابحين .او هدي هي الفرضية لي تقدر تكون .ادا عاطيينا الماء او الزغاريد ف هاد العرض ديال 6دراهم....غير خليوه عندكم ماعندكم زهر .المغاربة عاقو

مقاطع منذ 3 سنوات

مناورة خطيرة جدا . المرجو الحذر.....

الكمال عبدالرزاق منذ 3 سنوات

مقاطعون وعلى العهد باقون اقسم أني مقاطع حتى منتوج جودة لعدة أسباب يعرفها الجميع وشكرا للمواطن الحر

مواطن منذ 3 سنوات

هذه مراوغة ،ليس هناك تخفيض في الثمن بل عرض،يعني في اي وقت يمكن سحبه، دابا نقصو درهم يعني انهم خاسرين على حساب كلام الوزير الخلفي لي قال بلي تيربحو عشرين فرنك في اللتر كانقول للوزير الله ينعل لي مايحشم مزيد من المقاطعة ايه الشعب الحر ،المقاطعة بدات تعطي النتاىج ولو هي غير مرضية

مواطع منذ 3 سنوات

مابقيناش خونة ياك..؟ مابقيتوش كاتربحو غير 20 سنتيم...؟ وسيرو دوخو على شي شعب آخر.. مقاطعون إلى الأبد

التالي