مزوار: "المقاطعة" أحدثت ضررا كبيرا وعلى "الباطرونا" التفاعل معها

18 مايو 2018 - 21:40

اعترف صلاح الدين مزوار، الوزير التجمعي السابق، والمرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بأن حملة المقاطعة، التي يقودها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد عدد من المنتجات “أحدثت ضررا كبيرا” لهذه الشركات.

وفي حوار له مع موقع “ميديا 24″، رفقة وصيفه في سباق رئاسة “الباطرونا”، فيصل مكوار ، اعتبر مزوار أن الحملة تسببت في الكثير من الضرر، وأصبح لها صيت دولي، مضيفا بأن على “الباطرونا” التفاعل معها.

مزوار هاجم أيضا تدبير “الباطرونا”، التي ترأسها، حاليا، مريم بن صالح، للأزمة المتعلقة بالمقاطعة، وانتقد محاولة تجاهلها للحملة خوفا من تداعيات أكبر، معتبرا أن على الاتحاد العام للمقاولات أن يتوقف عن هذا التجاهل وأن يمارس مهمته في “إبراز الحقائق”، وإجراء خطوات لتبديد سوء الفهم لدى المستهلكين، حسب تعبيره.
ودافع مزوار عن ترشيحه لرئاسة الاتحاد العام للمقاولات على الرغم من عدم ترؤسه لأي من الشركات المنضوية تحته، معتبرا أنه كان دائما مدافعا عن الشركات، خلال مساره الوزاري، سواء في قطاع المالية، أو الخارجية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Kamal منذ 3 سنوات

واتا سييييييييرر

مدوخ في المهجر منذ 3 سنوات

كلام في كلام زعما قلب مع المقاطعة . لمذا تنازلت بسهولة عن رئاسة الاحرار ؟

المزيد منذ 3 سنوات

كلام في محله فالفعفاع لا يمكن إلا أن يكون مع ولي نعمته وخلفه على رأس حزب الأحرار ، فهو يعتبر أن هناك سوء فهم من المقاطعين، وهو تعبير مهذب لوصف المداويخ والقطيع والخونة، نحن لازلنا دائخين ولن نستفيق من الدوخة حتى تتم الاستجابة لمطالبنا، مقاطعون مقاطعون ومقاطعون يا فعفاع ، بقيتي خلصنا غير إنتا.

ppsta منذ 3 سنوات

bonjour الفعفعاع مدة هدي ما سمعناك و دابا ماجي تكحل ليها فبعد وصفنا من طرف امثالك بالمداويخ و الخائنين و القطيع جئت لتبرز لنا الحقائق و تعتبر ان هناك سوء فهم لدى المستهلكين و تتباهى بالدفاع عن الشركات اوا اسيدي نحن متشبثين بسوء الفهم هذا

التالي