فاجعة... مقابلة كروية تتسبب في مقتل شاب بطعنات سكين مباشرة بعد الإفطار

21 مايو 2018 - 00:29

لقي شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات قاتلة بواسطة سكين من طرف صديقه، اليوم الأحد الجاري، وذلك مباشرة بعد الإفطار، بحي يدعى ولاد العربي، بمدينة بني إنصار، بإقليم الناظور.

وتعود تفاصيل النازلة، حسب ما رواه شاهد عيان للموقع، إلى مشادات كلامية بين الجاني والضحية وقعت خلال مبارة لكرة القدم قبيل آذان المغرب، قبل أن تتحول إلى عراك بالأيدي والسب والشتم. ومباشرة بعد آذان المغرب تفرق الجمع، وغادر الاثنان صوب مائدة الإفطار دون نسيان العداوة بينهما.

وأضاف المصدر نفسه، أن الجاني، بعد نهاية الإفطار، أخذ سكينا واتجه صوب منزل الضحية الذي فتح له الباب، قبل أن يفاجئه بتسديد طعنات على مستوى القلب أردته قتيلا في الحين، ليفر إلى وجهة غير معلومة.

هذا وفور علمها بالخبر حلت السلطات المحلية وعناصر من الشرطة إلى عين المكان بمعية سيارة الإسعاف التي تكلفت بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إقدام الشاب على هذا الفعل الشنيع.

وتجري عناصر الشرطة حاليا عملية بحث شاملة في أرجاء المنطقة لإلقاء القبض على الجاني الذي يوجد في حالة فرار إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي