بلفلاح: من ظهر في الفيديوهات ليس بوعشرين والمشتكيات "خاصهم الحبس" - فيديو

22 مايو 2018 - 22:20

أجمعت هيأة دفاع الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس صحيفة “أخبار اليوم”، وموقع “اليوم 24″، على أن الفيديوهات، التي تم عرضها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، والتي تعتبرها المحكمة وسائل إقناع تُثبت ما جاء بمحاضر الشرطة القضائية، فيديوهات مفبركة، وغير واضحة، إذ إنها لا تظهر ملامح الأشخاص بشكل عام.

لبنى بلفلاح، عضو هيأة دفاع الصحافي بوعشرين، كشفت في تصريح لـ”اليوم 24″ أن الفيديوهات، التي عرضت في المحكمة لا يمكن لإنسان عاقل أن يصدق أن الرجل، الذي يظهر فيها هو توفيق بوعشرين، فلا القامة قامته، ولا شكل الجسد، وكثافة الشعر يشبهان بوعشرين في شيء”.

واعتبرت عضو هيأة دفاع مؤسس “أخبار اليوم” أن “الفيديوهات، التي تم عرضها خليعة، وخادشة للحياء، بل إنها جد مقززة، وإذا كانت المحكمة تصر على أن الأشخاص، الذين يظهرون في الفيديوهات هم بوعشرين، والمشتكيات فمن المفروض أن يكون الجميع في السجن، فأسماء الحلاوي، وصديقتها سحاقيات!”.

يذكر أن المحكمة عرضت ثلاثة فيديوهات، اثنان منها يخصان وداد ملحاف، الصحافية، والناشطة السابقة في حركة عشرين فبراير، والفيديو الثالث يخص كلا من أسماء الحلاوي، الموظفة في قسم التوزيع في جريدة “أخبار اليوم”، وصديقتها سارة المرس.

[youtube id=”oM2bcHsPzOo”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احمد منذ 3 سنوات

اذا كان القضاء عادل عندنا فعليه أن يبث الفيدوات للشعب كي يحكم ويطمئن على مصداقية القضاء.

رضوان حمري منذ 3 سنوات

توفيق بوعشرين بريء من كل هذا : الظلم ظلمات في يوم القيامة أما القضاء في المغرب فرحمة الله عليه ذهب مع الشرفاء

رشيد منذ 3 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل

محمد منذ 3 سنوات

يا أخي الهربة لمن إستطاع سبيلا

محمد بن الميلود منذ 3 سنوات

كلشي وللى مفبرك في المغرب شوفو شهادات الزُّور يوميا في المحاكم المغربية وانظروا الى هؤلاء الزنادقة الذين ينتظرون طوال النهار زبناء لتوظيفهم في شهادة الزُّور مقابل قيمة مالية أين الإيمان؟ أين نحن من الخوف من الله قاضي القضاة وقاضي السماوات والأرضين؟ أين كرامة المغربي إن بقيت هناك كرامة!!!!!!!!!

التالي