عاجل..توقيف 17 شخصا ظهروا في فيديو "إتلاف السمك" في تطوان-فيديو

24 مايو 2018 - 09:20

أفاد مصدر مطلع لموقع “اليوم24″، أن 17 شخصا جرى اعتقالهم على خلفية حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه، زوال أمس الأربعاء، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء، بإقليم تطوان.

وأوضح المصدر، أن عناصر من الدرك الملكي، باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان.

وأكد في ذات السياق، أنه لا يزال البحث سارياً عن الأشخاص الذين تورطوا في عملية إتلاف السمك وحرق صناديقه، ومباشرة البحث معهم لمعرفة تفاصيل الحادث، الذي انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مجموعة من الصور وأشرطة الفيديو، أظهرت عدداً من صناديق سمك السردين، بالسوق الأسبوعي لجماعة الحمراء بإقليم تطوان، وهي ملقاة على الأرض ويعبث به الأطفال، وذلك قبل أن تتم عملية حرقها، إلى جانب سمك السردين.

ويعتقد أن حادث إتلاف السمك وحرق صناديقه الذي وقع أمس الأربعاء، بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، يدخل في حملة مقاطعة الأسماك، التي انطلقت قبل ثلاثة أيام، بسبب إرتفاع أسعارها مع حلول شهر رمضان المبارك، بما لا يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة، أن عملية إتلاف صناديق السمك وحرقها بجماعة الحمراء بإقليم تطوان، لم تتم بسبب غلاء سعرها الذي ارتفع مع حلول شهر رمضان المبارك وحسب، وإنما بسبب رائحتها الكريهة التي تنبعث منها بسبب انتهاء مدة صلاحيتها كذلك.

https://youtu.be/p3VVFPc1PBI

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abderr منذ 3 سنوات

يجب أن يحاكمون بأقصى عقوبة

مواطن* منذ 3 سنوات

يجب الحرص كل الحرص على عدم القيام بكل ما من شأنه المس بحضارية و سلمية الحراكات الشعبية بما فيها حملة المقاطعة الميمونة. و في واقعة السمك هذه، إتلافه خطأ و إن كان منتهي الصلاحية و ترك ذلك للسلطات. "خليه يخنز" هو الشعار و ليس شيء أخر. المرجو التنبيه إلى مثل هذه التجاوزات المضرة و الوقوف ضدها لأنها تخدم مصلحة لوبيات اﻹحتكار و تشوه أخلاقية حملة المقاطعة و تشوش عليها.

غير مقاطع منذ 3 سنوات

غياب الدولة جعل الغوغائيون يتصرفون بقضاء الشارع الله بستر ا صافي

التالي