الزفزافي: الشاهد ضدي له سوابق ويبيع "الماحيا" وكلامه زور وبهتان

24 مايو 2018 - 14:15

قال ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، إن الشاهد الذي انطلقت المحكمة في الاستماع إلى إفادته ألقي القبض عليه لاتجاره في ماء الحياة “الماحيا”، وسبق له الاعتداء عليه، وهو الحادث الذي توثقه 3 فيديوهات.

وأوضح ناصر الزفزافي، الذي مثل أمام هيئة الحكم بالقاعة 7 لدى محكمة الجنايات بالدار البيضاء، قبل قليل، من اليوم الخميس، أن هذا الشاهد الذي يتهمه بتأليب المواطنين في أحداث إمزورن الشهيرة، له عداوة سابقة معه، وأنه من ذوي السوابق، مضيفا أنه ألقي عليه القبض في إمزورن بسبب تجارته في “الماحيا”، مشيرا إلى أنه أخبر قاضي التحقيق بالأمر ولم تتم مواجهته به.

وأفاد الزفزافي الذي نادى عليه القاضي علي الطرشي للإدلاء بجوابه حول الأحداث التي أقحمه فيها الشاهد، أن الكلام الذي أدلى به الشاهد تم تلقينه له، وأن شهادته كلها زور وبهتان، ثم عاد إلى القفص الزجاجي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبدالكريم الرقيوق منذ 3 سنوات

هكذا اشغلوا المناضل ناصر الزفزافي <> من هؤلاء الظلمة . اشغلوه بالدفاع عن نفسه ومواجهة الفبركات والرد عليها بعدما كان ملء السمع والبصر في حراك الريف وذلك حتى يكسروا شوكته . السلطة المستبدة الظالمة تراهن على الزمن حتى تكسر ظهره وبالتالي يسهل ترويضه وينسى النضال من اجل الاصلاح والحقوق العامة ويتحول الى نفسي نفسي او راسي راسي . هكذا يستخدم القضاء غير المستقل من اجل كسر اصحاب العزائم وهذا ما حدث مع احمد حرزني كما حدث مع الفيزازي وغيرهم . اسال الا يحدث له ذلك .

التالي